إعلان

محافظ مطروح: زيارة البابا خير نموذج لمصر الجديدة تحت قيادة السيسي

03:26 م الخميس 29 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، إن ما وجدتموه ولمستموه من حفاوة واستقبال من أبناء مطروح المخلصين لوطنهم، هو خير دليل علي أن المحافظة خير نموذج لمصر الجديدة التي نطمح لها جميعا في ظل القيادة الحكيمة لمصر برئاسة عبدالفتاح السيسي.

وأضاف أبوزيد، أنه لا يخفي علي أي أن كل من مر علي مصر من مختلف شعوب العالم أحبوها لطيب العيش بها ولتعامل المصريين بالمحبة والإخاء، و وأن مصر لا مكان فيها للفرقة والطائفية والعنصرية والطبقية.

وشدد محافظ مطروح على أن حماية الوطن لا تقع علي شخص واحد ولا مؤسسة واحدة، وإنما بتعاون الجميع، وتعاون كافة المؤسسات والمواطنين، لنبني الوطن ونحميه وندافع عنه ونرد عنه المكائد والمؤامرات وشرور الأعداء، فالتعاون هو الطريق للبناء، بعيداً عن المهاترات والتخوين، لنحمي الوطن من شرور الاعداء، فحمايته واجب علي كل فرد فيه".

وأوضح أن زيارة البابا تواضروس هي رسالة للعالم أجمع بأن محبتنا لمصر تختلف علي شعوب العالم أجمع لبلادهم، والسبب واضح لأننا نروا من نهر واحد هو نهر الوطنية والإخلاص، ونعيش علي الارض التي تربينا عليها والتأكيد علي دور المسجد والكنسية في تربية علي المحبة والإخاء.

ووجه محافظ مطروح رسالة للبابا تواضروس :نرحب بكم في كل الاوقات علي ارض محافظة مطروح أرض الأمل والعمل والمحبة، والشعب المصري قادر علي صنع المستحيل حتى اصبح العالم كله يساءل كيف نصنع الانجازات في ظل المعوقات والمحن والتحديات، مؤكدا علي روح الوحدة المصرية ونسيجها الوطنى الواحد، الذى برهن عليه تلاحم أبناء مصر جميعا عبر تاريخهم الطويل .

وبعث المحافظ، برسالة حب وتأييد مطلق، نيابة عن جميع أهالى مطروح المخلصين، والوطنيين الى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تأييداً ودعما لمسيرة وقيادة سيادته الحكيمة فى إدارة شئون البلاد داخليا وخارجياً مع الحفاظ على استقرار الوطن وسلامة أراضيه رغم المحن والتحديات التى ندركها جميعاً وتزداد مخاطرها يوما بعد يوم .

وأوضح، إن مصر تحتاج إلى مزيد من الجهد والعرق، وتضافر الجهود، والسعى إلى العمل، والجد، والبناء من أجل وطننا ومستقبلنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان