إعلان

مميش يستعرض نشاط هيئة قناة السويس خلال عام

12:05 م السبت 06 أغسطس 2016

مميش يستعرض نشاط هيئة قناة السويس خلال عام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

استعرض الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، خلال الاحتفالات الرسمية بالذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس، نشاط الهيئة خلال عام، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتناول الاستعراض حفر القناة الجانبية ببورسعيد خلال 3 اشهر و10 أيام لرفع تصنيف ميناء شرق بورسعيد عالميا، كذلك المشاركة في أعمال التكريك في المشروع القومي " تطوير ميناء شرق التفريعة"، وتطوير الجيش لميناء أبو قير البحري، وتطوير ترسانات الهيئة بالتنسيق مع شركة ميتسوبيسي اليابانية العالمية، وإنشاء الترسانة الجديدة بالأدبية لصناعة وبناء السفن بالتعاون مع جهاز الصناعات البحرية بالقوات المسلحة.

ولفت مميش إلى تنفيذ توجيهات السيسي باتباع سياسات تسويقية مرنة تجذب نسب أكبر للعبور بالقناة بالتنسيق مع دولتي الكويت والسعودية.

وأعلن الفريق مميش عن الانتهاء من تنفيذ 600 حوض بمشروع الاستزراع السمكي، ترخيص 12 مركب صيد والاتجاه إلى تزويد المشروع بـ 100 أخرى.

واشار مميش إلى اهتمام الهيئة بتطوير الخدمات الطبية بمدن القناة، بافتتاح وحدة الرنين المغناطيسي والتنسيق مع شركة وادي النيل لإنشاء 3 مستسفيات ببورسعيد والسويس والاسماعيلية، معلنا أن نسبة فيروس سي في الهيئة أصبح "صفر".

وأكد مهاب مميش إنشاء كوبري الرسوة المعدني ببورسعيد المقرر الانتهاء منه في شهر نوفمبر المقبل.

وتوجه مميش بالشكر للقوات المسلحة والهيئة الهندسية والحكومة، قائلا:"شاهدنا ملحمة ساهمت في دفع عجلة التنمية بمنطقة القناة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان