إعلان

بالفيديو.. لحظة اقتحام أفراد الشرطة مبنى مديرية أمن الشرقية

10:37 ص الأحد 23 أغسطس 2015

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

اقتحم أفراد الشرطة المعتصمين أمام مديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، مقر المديرية كخطوة تصعيدية للمطالبة بما وصفوه "حقوقهم المشروعة".

كان العديد من أفراد الشرطة بمختلف المراكز والأقسام، توافدوا على ديوان مديرية أمن الشرقية، بعد علمهم بحدوث مناوشات بين الأفراد المضربين من جهة والأمن المركزي من جهة اخرى، ومحاولة الأخيرين إطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع دخول الأفراد المديرية.

وطلب الأفراد من قوات الأمن المركزي المسؤولة عن تأمين المديرية عدم منعهم من الدخول للاستمرار في الإضراب.

ودخل ما يقرب من 800 فرد من أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية، ديوان مديرية الأمن بالقوة، صباح اليوم الأحد، وقاموا بتكسير زجاج الأبواب بعد أن تم استدعاء الأمن المركزي لهم، وأطلق عليهم قنابل الغاز لتفريقهم، ما أثار غضبهم مرة أخري.

وكان العشرات من أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية من مختلف أقسام ومراكز الشرطة، دخلوا في إضراب عن العمل، داخل ديوان مبنى مديرية أمن الشرقية، فيما قام العشرات بإغلاق مركز شرطة منيا القمح، وشرطة المرور والنجدة، للمطالبة بالعلاج بمستشفيات الشرطة وزيادة بدل مخاطر العمل، وصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة وحافز قناة السويس أسوة بالقوات المسلحة، وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفي للخفراء ومساواة الأفراد والخفراء والمدنيين في حالات تحويلهم إلى مجالس تأديبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان