إعلان

متظاهرون يمنعون ميلانيا ترامب من مغادرة مكان إقامتها في هامبورج

01:20 م الجمعة 07 يوليه 2017

ميلانيا ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هامبورج، ألمانيا (د ب أ)
منع متظاهرون ميلانيا، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من المشاركة في برنامج تابع لقمة مجموعة العشرين "جي20" التي تحتضنها مدينة هامبورج الألمانية.

وقالت متحدثة باسم ميلانيا ترامب، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "لم نحصل من الشرطة حتى الآن على أية تصريح أمني لمغادرة دار الضيافة".

وأضافت أن السيدة الأولى سوف تشارك في البرنامج بمجرد أن تحصل على التصريح.

وأشارت إلى أن زوجة الرئيس سعيدة للغاية بالأنشطة المشتركة مع زوجات وأزواج المشاركين الآخرين بالقمة.

وفوتت ميلانيا /47 عاما/ حتى الآن جولة بسفينة عبر الميناء.

وأضافت المتحدثة باسم ميلانيا إنه يندرج على هذا البرنامج أيضا زيارة للمركز الألماني للأرصاد الجوية بعد تناول وجبة الغداء.

جدير بالذكر أن البروفيسور يواخيم زاور، زوج المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هو الذي حدد هذه المحطات للبرنامج.

يشار إلى أن ميلانيا ترامب ليست الوحيدة من الوفد الأمريكي التي واجهت مشكلات مع المظاهرات، حيث اعترض 500 ملثم طريق وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون.

وليس معروفا حتى الآن إذا ما كان ذلك هو السبب وراء إلغاء المباحثات التي كان مخططا لها بعد ظهر اليوم بين تيلرسون ونظيره الألماني زيجمار جابريل.

يذكر أن جولة السفينة ضمت عدة شخصيات من بينها بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وفيليب ماي زوج رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

وقد أحضرت صوفي جريجوار ترودو زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ابنها الصغير هادرين.

ويشمل برنامج هؤلاء الضيوف لقمة مجموعة العشرين "جي20" زيارة مركز الأرصاد الجوية بعد تناول وجبة الغذاء في "مطعم ميناء صيد الأسماك".

يشار إلى أن هذا المركز يوفر للعلماء بيانات عن تغير المناخ.

ويندرج على البرنامج أيضا حفلة موسيقية مشتركة ووجبة عشاء مع أزواجهم وزوجاتهم في " دار أوكسترا إلبه" في هامبورج في المساء.

فيديو قد يعجبك: