إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:05 ص الأربعاء 14 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "صنداي إكسبريس" البريطانية إن "داعش" على وشك الانهيار في الموصل في ضوء تقدم القوات العراقية المدعومة من أمريكا في الموصل، وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الطالب الأمريكي المفرج عنه في كوريا الشمالية مصاب بالغيبوبة، ولفتت "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إلى إن إسرائيل ونيوزيلندا استعادتا العلاقات الدبلوماسية، التي قطعتها تل أبيب بعد طرح نيوزيلندا قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2334 ضد المستوطنات الإسرائيلية في ديسمبر عام 2016.

1- واشنطن بوست: الأمريكي المفرج عنه في كوريا الشمالية "في غيبوبة"

1

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أنه تم الإفراج عن طالب أمريكي كان محكوما عليه بالسجن 15 عامًا مع الأشغال الشاقة في كوريا الشمالية لمحاولة سرقة لافتة دعائية، مضيفة: "الطالب الأمريكي دخل فى غيبوبة بعد فترة وجيزة من محاكمته فى بيونج يانج وتم إجلاؤه طبيًا".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الجارديان: الموت يتريص بكل زاوية في المعقل السابق للبغدادي

2

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية تقريراً لمارتن شلوف بعنوان "الموت يتربص في كل زاوية في المعقل السابق للبغدادي". وقال كاتب المقال إنه في قلب البلدة التي احتضنت تنظيم "داعش" في العراق، فإن وجوده لا يزال يتربص في الملفات المنهوبة والمباني المدمرة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- جيروزاليم بوست: إسرائيل ونيوزيلندا تستعيدان العلاقات الدبلوماسية

3

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن إسرائيل ونيوزيلندا استعادتا العلاقات الدبلوماسية، التي قطعتها تل أبيب بعد طرح نيوزيلندا، بالاشتراك مع ماليزيا والسنغال وفنزويلا، قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2334 ضد المستوطنات الإسرائيلية في ديسمبر عام 2016.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- صحيفة بريطانية: "داعش" على حافة الإنهيار

4

قالت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية إن "داعش" على وشك الانهيار في الموصل في ضوء تقدم القوات العراقية المدعومة من أمريكا في الموصل، مشيرة إلى أن فقد التنظيم لحي "الزنجيلي" أدى إلى تقلص الجيوب التي يسيطر عليها مسلحي التنظيم في المدينة إلى منطقتين على الضفة الغربية لنهر الفرات. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- نيويورك تايمز: إسرائيل وراء الحظر الأمريكي على الأجهزة الإلكترونية

5

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية أحاطت نظيرتها الأمريكية علمًا بخطط لتنظيم "داعش"، حول استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمول كـ"قنابل" على متن الطائرات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: