سوريا تنفي شن إسرائيل غارات على القطيف في دمشق

03:47 م الأربعاء 22 فبراير 2017
سوريا تنفي شن إسرائيل غارات على القطيف في دمشق

كتبت - إيمان محمود:
نفى الضابط بالإعلام الحربي في سوريا، المقدم الحسيني حسن، شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على مناطق تابعة للجيش العربي السوري، ولقوات المقاومة، في منطقة القطيفة بريف دمشق، ومناطق أخرى.

وقال الحسيني، في تصريحات لـ"سبوتنيك"، اليوم الأربعاء، إنه لا صحة على الإطلاق للأخبار التي تتحدث عن غارات إسرائيلية استهدفت منطقة في السلسلة الشرقية للبنان بجرود نحلة، ومواقع للمقاومة في السلسلة و القلمون السوري.

وأضاف الحسيني، أن إحدى القنوات الفضائية روجت لشائعة حدوث القصف، مستندة إلى شهادات الشهود، بأنهم سمعوا دوي انفجارات في منطقة القلمون والقطيفة والسلسلة الشرقية للبنان، وهو ما لم يحدث، ونقلت عنها بعض وسائل الإعلام الخبر دون التيقن من صحته.

كما نفى حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، ما تناولته بعض المصادر العربية والعبرية، بشأن غارات جوية أو قصف جوي نفذه سلاح الجو الإسرائيلي، على مواقع في سوريا، وهي الأخبار التي تداولتها المواقع والوكالات الإخبارية والمتلفزة، ورفض الإسرائيليون التعليق عليها، بحسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك".

ونشر موقع العهد الإخباري، التابع لحزب الله اللبناني، ، أنه "لا صحة للأخبار التي تتحدث عن غارات إسرائيلية استهدفت منطقة في السلسلة الشرقية للبنان بجرود نحلة ومواقع للمقاومة في السلسلة والقلمون السوري".

وكان حزب الله، أعلن قبل يوم من شائعات شن غارات إسرائيلية ضد أهداف تابعة له داخل سوريا، أن الطيران الإسرائيلي اخترق الأجواء اللبنانية، وأن طائرة التجسس الإسرائيلية ظلت قرابة 7 ساعات تنتهك الأجواء أمس.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 234015

    عدد المصابين

  • 175117

    عدد المتعافين

  • 13714

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 156666947

    عدد المصابين

  • 134022990

    عدد المتعافين

  • 3268875

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي