إعلان

بالصور.. أبرز الأحداث في العالم العربي اليوم

11:58 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

فصائل تابعة لداعش' توسع سيطرتها على الحدود السورية

إعداد - علاء المطيري: 

شهد، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث بالعالم العربي كان أبرزها قصف الحوثيين لمناطق سكنية في مدينة نجران السعودية، واستخدام القوات العراقية للمدفعية ضد تنظيم داعش في الموصل تمهيدًا لاقتحام مطار المدينة إضافة إلى العثور على جثث مهاجرين بالقرب من الحدود الليبية.

1- قصف حوثي على مدينة نجران السعودية

1

قصفت ميليشيا الحوثي وأنصار الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، الثلاثاء، مناطق سكنية داخل مدينة نجران السعودية الواقعة على الحدود مع اليمن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- المدفعية العراقية ''تمهد لاقتحام'' مطار المدينة

2

أعلن الفريق رائد جودت قائد الشرطة إن المدفعية تواصل قصف مقار تنظيم الدولة الإسلامية في مطار الموصل الواقع على بعد حوالي 6 كيلومترات جنوب مركز الموصل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- الحكم على جندي إسرائيلي قتل فلسطيني جريح 

3

تصدر محكمة عسكرية إسرائيلية الثلاثاء في تل أبيب حكمها على جندي متهم بالاجهاز على فلسطيني جريح في الضفة الغربية المحتلة في قضية تسبب انقساما كبيرا في الدولة العبرية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- العثور على جثث 74 مهاجرًا على شاطىء قرب طرابلس في ليبيا

4

أعلن الهلال الأحمر الليبي الثلاثاء العثور على جثث 74 مهاجرا على شاطىء غرب طرابلس، لقوا حتفهم بعد غرق المركب الذي كانوا يحاولون العبور فيه إلى أوروبا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- فصائل تابعة لـ''داعش'' توسع سيطرتها على الحدود السورية الإسرائيلية

5

قال مقاتلون من المعارضة وشهود إن فصائل سورية متشددة مرتبطة بتنظيم "الدولة الإسلامية" شنّت هجوما مفاجئا على مقاتلين من المعارضة المعتدلة بجنوب غرب سوريا قرب مرتفعات الجولان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

6- ''حماس'' تعلن مقاطعة الانتخابات المحلية 

6

ذكرت صحيفة "الحياة اللندنية" أن مصير انتخابات الهيئة المحلية في فلسطين أصبح مجهولًا، بعد أن رفضت حركة حماس المشاركة فيها أو تنظيمها في قطاع غزة –التي تسيطر عليه منذ عشر سنوات- ولم تنجح لجنة الانتخابات المركزية أو الفصائل أو منظمات المجتمع المدني، حتى الآن، في ثنيها عن المقاطعة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك: