إعلان

بالصور.. وزير الداخلية: رجال الشرطة المصابين قدموا مثالاً للتفاني في خدمة الوطن

04:25 م السبت 24 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

‏قام اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية اليوم السبت، بزيارة المصابين من رجال الشرطة خلال المواجهات الأمنية، والذين يخضعون للعلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة.
التقى الوزير خلال الزيارة عدداً من رجال الشرطة المصابين واطمأن على حالتهم الصحية، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، واطلع على أوجه الرعاية الطبية التي تقدم لهم وأحوالهم وسير مراحل العلاج ووضعهم الصحي الحالي وتبادل الحديث مع عدد منهم حول استجابتهم للعلاج الطبي الذي يتلقونه.
واستمع وزير الداخلية خلال الزيارة من الأطباء القائمين على العلاج إلى شرح عن بعض الحالات الصحية.
وأكد وزير الداخلية أن المصابين من رجال الشرطة قدموا مثالاً يحتذى به في التفاني والإخلاص في أداء الواجب، وأن زيارتهم تأتى تقديراً لهذا الدور ومن منطلق حرص الوزارة على رعاية أبنائها، الذين يمثلون الحاضر والمستقبل والأساس الذي يبنى عليه العمل الأمني.
ولفت "عبد الغفار" إلى أن الوزارة لن تتوانى في توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لأبنائها المصابين داعيا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل وأن يعودوا قريباً لوطنهم وأسرهم معافين سالمين.
من جانبهم أعرب رجال الشرطة المصابين عن سعادتهم البالغة بزيارة وزير الداخلية، معربين عن تقديرهم وامتنانهم للوزير على هذه اللفتة الكريمة التي تركت أثراً طيباً في نفوسهم والتي تعكس حرصه على التواصل مع أبنائه من رجال الشرطة والتفاعل معهم وتفقد أحوالهم متمنين العودة للممارسة واجبهم الوطني في حفظ أمن الوطن. ​

فيديو قد يعجبك: