إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 7 مايو2017

06:31 ص الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الكويت في زيارة رسمية لمدة يومين، يبحث خلالها مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين، بالإضافة إلى مواصلة التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذاتى الاهتمام المشترك.

القاهرة : تعقد الهيئة الوطنية للصحافة اجتماعا لمناقشة قانون الإعلام على أن تستكمل بعد ذلك معايير اختيار القيادات الصحفية.

القاهرة : يرأس الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام أولى الجمعيات العامة للشركات القابضة الثماني التابعة للوزارة لمناقشة واعتماد الموازنة التقديرية.

عدن : يبدأ المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد جولة إقليمية جديدة بشأن مشاورات السلام اليمنية المتعثرة منذ أواخر العام الماضي.

القاهرة: يتوجه الفوج الأول من البعثة المصرية المشاركة فى دورة التضامن الإسلامي إلى أذربيجان استعدادا لانطلاق فعاليات البطولة، التي تشمل رياضات متعددة، منها: رفع الأثقال والكاراتيه والملاكمة والرماية وألعاب قوى بارالمبى وكونغ فو.

القاهرة : تُختتم ، منافسات البطولة الإفريقية الرابعة للرماية على الأطباق المروحية، والتي تستضيفها مصر على ملاعب نادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر ويشارك في البطولة عدد كبير من الرماة من 8 دول هي : مصر (البلد المضيف)، بلجيكا، إيطاليا، إنجلترا، أرمينيا، لبنان، ليبيا، وسوريا.

فيديو قد يعجبك: