إعلان

رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي أسرة كريستيانو رونالدو عند سفح الأهرامات

08:26 م الخميس 18 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

زارت أسرة لاعب كرة القدم العالمي، ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، أهرامات الجيزة والمتحف المصري بالتحرير، وذلك أثناء زيارتهم لمصر و التي نظمها المستثمر السياحى كامل ابو على ، و رافقهم خلال زيارتهم الى منطقة الاهرامات هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقد أعربت أسرة مهاجم النادي الملكى عن سعادتهم بتواجدهم بمصر، و إعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، وأشادت الاسرة بحسن الاستقبال الذي لقيته من المصريين خلال الزيارة.

من ناحيته أشاد الدميرى بالمجهود الذي قام به رجل الأعمال كامل أبو على ، و ما يقوم به المستثمرون السياحيون لدعم وتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر، مشيرا الى ان استضافة مثل هذه الشخصيات العالمية لها بالغ الأثر في الدعاية والترويج لمصر سياحياً.

وقال الدميري، إن الهيئة تفتح أبوابها دائما لكافة المستثمرين الذين تعتبرهم شركاء النجاح، و انها تعمل دائما على تذليل العقبات، وتقديم كافة المساعدات لهم.

تأتي الزيارة التي قامت بها أسرة رونالدو في إطار دعم القطاع السياحى الخاص للتنشيط السياحى لمصر.

ومن المقرر أن تتجه الاسرة بعد ذلك إلى شرم الشيخ ثم الغردقة تلبية لدعوة المستثمر السياحي كامل ابو علي لحضور افتتاح فندق "الباتروس أكوا بارك- شرم الشيخ"، والذي يضم منتجعاً سياحياً ، وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط، يحضر الافتتاح رئيس هيئة تنشيط السياحة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: