إعلان

"بقالي التموين": الوزير تعهد بهامش ربح في يوليو.. واعترف بأخطاء المنظومة

10:57 م الأربعاء 05 أبريل 2017

وليد الشيخ نقيب بقالي التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال وليد الشيخ - نقيب بقالي التموين، إن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تعهد بزيادة هامش ربح بقالي التموين يوليو المقبل، مع بداية السنة المالية الجديدة.

وعن أعطال النظام الخاص بماكينات صرف المقررات التموينية، قال "الشيخ" إن الأزمة مستمرة حتى الآن، لافتا إلى أنه من المقرر أن يجتمع بقالي التموين مع مسؤولي الشركات الثلاث المسؤولة عن البطاقات الذكية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار "الشيخ" في تصريحات لمصراوي، إلى أنها ليست المرة الأولى التي تعاني فيها المنافذ من أعطال الماكينات، ولكنها المرة الأولي التي تستمر فيها الأعطال لخمسة أيام على التوالي

وأكد نقيب بقالي التموين، أن أعطال الماكينات تواجه كافة المنافذ من بقالي تموين وفروع جمعيتي ومجمعات استهلاكية.

وأردف: "الوزير أقر بوجود أخطاء في المنظومة بالكامل، مضيفا أنه مستمر في العمل على إعداد منظومة جديدة متكاملة بدون أخطاء أو مشكلات، وأن كافة الأمور معطلة حاليا حتى يوليو المقبل، الذي يتوافق مع بداية السنة المالية الجديدة."

فيما أعلن ماجد نادي - المتحدث باسم نقابة بقالي التموين، أن الوزير سيجتمع بأعضاء النقابة مرة أخرى منتصف مايو المقبل لبحث إعداد المنظومة.

وعن الأرز البلدي، قال وليد الشيخ، إن وزير التموين أوضح أنه من المقرر طرح الأرز البلدي في العاشر من أبريل الجاري، على أن يتم طرحه بكافة المنافذ لكافة المستهلكين ب 6 جنيهات ونصف.

فيديو قد يعجبك: