إعلان

السيسي يقبل رأس أبطال تحرير سيناء بالمؤتمر الوطني الثالث للشباب

04:51 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

السيسي يهنئ أبطال حرب اكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد وأنجي هيبة:

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديم التحية وتقبيل رأس أبطال تحرير سيناء، الذين تم دعوتهم لحضور المؤتمر الدوري الثالث للشباب، المنعقد الآن بمدينة الإسماعيلية، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد تحرير سيناء.

بدات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بتلاوة القرآن الكريم، اعقبها فقرة عن عيد تحرير سيناء، وفيلم تسجيلي عن بطولات أبناء القناة وبسالة شعبها، وكذلك ذكريات الأهالي حول أحداث العدوان علي مر التاريخ وكذلك النصر.

ويشمل برنامج اليوم الأول لفعاليات المؤتمر فيلم بعنوان "غنوة عالسمسمية"، ثم بطولات أبطال مدن القناة، يعقبها فقرة فنية.

 يعد المؤتمر هو الشهري الثالث للشباب، والذي يعقد بفندق ميركيو، بمحافظة الإسماعيلية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار قيادات الدولة.

يشارك فيه 1200 شابًا وشابة من مختلف الفئات العمرية، يمثلون إقليم القناة والمحافظات الأخرى، حيث يشارك بالمؤتمر شباب محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية، علاوة على شباب من محافظتىّ شمال وجنوب سيناء، وبعض من شباب المحافظات الأخرى.

بالإضافة إلى 100 شاب ممثلين لوزارة التعليم العالى و100 شاب ممثلين لوزارة الشباب والرياضة، وشباب البرنامج الرئاسى، لتأهيل الشباب للقيادة، وعدد من شباب الأحزاب السياسية، كما تم اختيار 60 شاب وشابة، ممن تقدموا بطلب حضور المؤتمر، من خلال الموقع الرسمى للمؤتمر، وذلك بحضور عدد من الوزراء، وعدد من السادة نواب البرلمان، وبعض رؤساء الأحزاب، ورؤساء النقابات المهنية، وعدد من الشخصيات العامة.

وعرض المؤتمر فيلمًا تسجيليًا بعنوان "غنوة عالسمسية" يرصد بشكل كامل بطولات أبطال مدن القناة يعقبها يعقبها فقرة فنية تسجد احتفالات أعياد تحرير سيناء سيتم عرض تقديمى عن مؤتمرات الشباب، وعرض فيلم تسجيلي بعنوان "ابدع.. انطلق" ثم كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإعطاء الإشارة بإطلاق المؤتمر.

وبعد انتهاء الجلسة الافتتاحية يعقد الرئيس السيسى لقاءً مع مجموعة تضم 150 شاباً من مدن القناة وسيناء للاستماع الى مطالبهم ومشاكلهم.

فيديو قد يعجبك: