انطلاق الجسر الجوي لرحلات العمرة الأربعاء المقبل

02:25 م الإثنين 27 مارس 2017
انطلاق الجسر الجوي لرحلات العمرة الأربعاء المقبل

كتب - طه عبيد:
 
ينطلق بعد غد الأربعاء، الجسر الجوي بين مصر والسعودية لموسم العمرة لهذا العام، لشركتيّ مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية.
 
وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة سوف ستقوم بتسيير 11 رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة، وتسيير الجسر الجوي للشركة من مطار القاهرة الدولي ومطارات برج العرب بالإسكندرية، وشرم الشيخ، والأقصر وأسوان، لسفر المعتمرين لأداء عمرة شهر رجب وشعبان، والتي تستمر حتى 20 مايو القادم.
 
وأضاف، إن كل القطاعات بالشركة أنهت استعداداتها لتنفيذ الخطة الموضوعة لهذا الموسم، مع توفير سعة مقاعد وصلت إلى 156 ألف راكبًا لتلبية طلبات منظمي رحلات العمرة إلى كل من جدة والمدينة المنورة.
 
وأكدت الخطوط الجوية السعودية انطلاق أول رحلة معتمرين إلى جدة من مطار القاهرة الدولي وتحمل رقم 302، والتي ستقلع  8 مساء الأربعاء وسوف يكون عصام بن عبد الحليم الميمني مدير الخطوط الجوية السعودية على رأس المودعين للرحلة.
 
وصرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة تسير الأربعاء 23 رحلة جوية لنقل 2000 معتمر إلى الأراضي المقدسة، وذلك بواقع 7 رحلات إلى جدة، و9 رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولي، ورحلة واحدة من مطار الأقصر، وأخرى من مطار برج العرب بالإسكندرية، و4 رحلات إلى المدينة المنورة، ورحلة واحدة تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية.

إعلان

إعلان

إعلان