إعلان

مصادر: برمجة ماكينات المترو القديمة لتناسب السعر الجديد للتذاكر

04:36 م الأربعاء 22 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عبدالله قدري:

كشفت مصادر مسؤولة بوزارة النقل، أن سيتم برمجة ماكينات التذاكر القديمة، لتناسب السعر الجديد لتذكرة المترو انتظارًا لرفعها لـ 2 جنيه.

وأضاف المصادر في تصريحات لمصراوي، أن برمجة الماكينات القديمة أمر سهل جدًا، حيث سيتم إرسال مهندس صيانة إلى كل محطة لبرمجة الماكينات من السعر القديم إلى السعر الجديد، وسيتم ذلك بعد إعطاء أمر لجميع الماكينات لصرف التذاكر فئة 2 جنيه، بدلًا من جنيه.

وعن ماكينات التذاكر الجديدة المزمع تركيبها، قالت المصادر إن الانتهاء من تركيب البوابات الجديدة سيكون في نهاية العام الجاري، ولكن الوضع الحالي لمرفق مترو الأنفاق لا يسمح مطلقًا الانتظار لهذه المدة، مؤكدًا أن برمجة الماكينات هو الحل الأسهل.

وأوضحت المصادر، أنه تم اتخاذ قرار زيادة أسعار التذاكر بعد اجتماع مجلس الوزراء أمس مع وزير النقل الدكتور هشام عرفات، لأن "الوضع لا يحتمل التأخير".

كانت مصادر حكومية قالت في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه سيتم رفع سعر تذكرة المترو إلى 2 جنيه، خلال الساعات المقبلة، على أن يتم تعميمها على جميع خطوط المترو.

وقال الدكتور هشام عرفات وزير النقل في تصريحات صحفية أمس الثلاثاء:" إنه لا بد من زيادة سعر تذكرة المترو لأن الوضع لا يحتمل التأخير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان