• وائل الفخراني لمصراوي: "اتظلمت والله العظيم.. ورفعت قضية ضد شركة كريم"

    08:30 م الإثنين 13 مارس 2017
    وائل الفخراني لمصراوي: "اتظلمت والله العظيم.. ورفعت قضية ضد شركة كريم"

    وائل الفخراني

    كتب – محمد عمارة:

    قال وائل الفخراني، نائب رئيس شركة كريم للعلاقات الحكومية بمنطقة الشرق الأوسط، والعضو المنتدب لها بمصر، والذي أنهت الشركة عمله، إن فريقًا من المحامين رفع دعوى قضية في دبي، ضد شركة كريم؛ حيث المقر الرئيسي لها.

    وأضاف الفخراني- في تصريحات لمصراوي، اليوم الاثنين- "مش هقدر اتكلم لأن فيه فريق عمل من المحامين بيشتغل في الموضوع، الموضوع وحش أوي، الموضوع كبير ومش سهل، والمحامي بتاعي قال متكلمش، واتظلمت والله العظيم وإن شاء الله ربنا هيظهر الحق".

    وتابع نائب رئيس شركة كريم "المُقال": "الأسباب مش واضحة في إجراء شركة كريم، لكن رفعت قضية وبطالب بتعويض وفيه كمية إهانة كبيرة حصلت عليا وحاجات مش كويسة".

    يشار إلى أن الفخراني قد تخرج من كلية الهندسة في جامعة عين شمس في 1989 ثم التحق بالعمل في شركة آي بي إم في قسم للمبيعات ثم توالي بعد ذلك في الوظائف حتى التحق بشركة جوجل في 2008.

    وكانت شركة "كريم" الإماراتية المتخصصة في نقل الأفراد بواسطة السيارات الخاصة عبر تطبيق للهواتف الذكية، أعلنت أمس الأحد، استقالة وائل الفخراني المدير التنفيذي للشركة بمصر.

    الفخراني استخدم حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الإثنين، للرد على ادعاء الشركة باستقالته، وقال "لم أستقل من كريم ولكن تم طردي من الشركة بطريقة مهينة ومفاجئة، يعلم الله مدى المجهود اللي عملته، أنا مقهور ولكن متأكد إن حقي هيرجعلي!".

    جاء إعلان الشركة للـ"استقالة" عن طريق بيان صحفي، تعلن فيه رحيل الفخراني وتولي رامي كاطو، منصب المدير التنفيذي لـ"كريم مصر"، وبأثر رجعي في الأول من مارس الجاري، دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار المفاجئ، واكتفت بالثناء على الفخراني وخبراته التي ساهمت في تحقيق الشركة للعديد من النجاحات، ووضعت بين السطور جملة غامضة تحتمل الكثير من التأويل "هناك بعض الأوقات التي قد لا تتناسب فيها العقول الكبيرة مع المناصب الكبيرة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان