إعلان

هيثم الحريري: إعلان القبض على خالد يوسف قبل إجراء التحقيق هدفه سياسي

12:17 م الأحد 29 يناير 2017

خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

علق النائب هيثم الحريري، عضو البرلمان وتكتل "25- 30"، على إلقاء القبض على النائب البرلماني وعضو التكتل، خالد يوسف، بمطار القاهرة اليوم الأحد، قائلاً إن التسرع في نشر أخبار القبض على النائب خالد يوسف ربما يكون وراءها هدفاً سياسياً، خاصة وأن الأقراص التي ضُبط بها لا تُعد مخدراً ولكنها أقراص مهدئة، وكان من الممكن الانتظار حتى التحقيق معه أولاً.

وأضاف الحريري لمصراوي، اليوم الأحد، أنه تواصل عبر الهاتف مع يوسف الذي أكد له أن "روشتة" الدواء بحوزته، كما أنه خاص بزوجته، لافتاً إلى أن 100 قرص لا تُعد كمية للاتجار، بل للاستعمال الشخصي.

وضبطت سلطات التأمين بمطار القاهرة الدولي ١٠٠ قرص مخدر من عقار "زانكس" مع المخرج السينمائي وعضو مجلس النواب خالد يوسف، تبين أنه يخفيهم بحقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم إلغاء سفره والقبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران 799 والمتجهة إلى باريس، اشتبه الرائد كرولس رفعت مشرف تأمين صالة السفر، فى حقيبة البرلمانى والمخرج الشهير خالد يوسف، وأوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها، وأمام العميد زينهم الشورى مدير إدارة التأمين، تم فتح حقيبة البرلمانى وتبين وجود علبة تحتوي على ١٠٠ قرص من مخدر "الزانكس" والمحظور حيازته.
وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلمانى ، حيث قالت مصادر امنية بالمطار انه لا توجد حصانة داخل الدائرة الجمركية .​

فيديو قد يعجبك: