إعلان

طارق العوضي: العقار المضبوط مع خالد يوسف "منوم يباع في الصيدليات"

11:53 ص الأحد 29 يناير 2017

المخرج خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:
قال المحامي طارق العوضي إن عقار الزانكس الذي تم ضبطه مع المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب في مطار القاهرة أثناء سفره لفرنسا، اليوم الأحد، هو عقار مهدئ ومنوم ويتم صرفه في الصيدليات.
وأضاف العوضي في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد :"الزانكس مهدئ ومنوم ومدرج جدول ثاني ويتم صرفه من الصيدليات بروشته عاديه من الطبيب".

وقد ضبطت سلطات التأمين بمطار القاهرة الدولي ١٠٠ قرص مخدر من عقار "زانكس" مع المخرج السينمائي وعضو مجلس النواب خالد يوسف، تبين أنه يخفيهم بحقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم إلغاء سفره والقبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.
وصرحت مصادر أمنية بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران 799 والمتجهة إلى باريس، اشتبه الرائد كرولس رفعت مشرف تأمين صالة السفر، فى حقيبة البرلمانى والمخرج الشهير خالد يوسف، وأوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها، وأمام العميد زينهم الشورى مدير إدارة التأمين، تم فتح حقيبة البرلمانى وتبين وجود علبة تحتوي على ١٠٠ قرص من مخدر "الزانكس" والمحظور حيازته.
وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلمانى ، حيث قالت مصادر امنية بالمطار انه لا توجد حصانة داخل الدائرة الجمركية .

فيديو قد يعجبك: