إعلان

قائد قوات حفظ السلام بالكونغو الديمقراطية يُثمن دور مصر لفرض السلام بإفريقيا

05:56 م الخميس 26 يناير 2017

وزير الدفاع مع قائد قوات حفظ السلام بالكونغو الديم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي:

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الخميس، قائد قوات حفظ السلام بجمهورية الكونغو الديمقراطية، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا، بحضور الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات السلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وبحثا الجانبان وفق ما جاء في بيان صادر عن القوات المسلحة، العديد من الملفات وعلى رأسها الجهود الرامية لتحقيق السلام والقضاء على الإرهاب في القارة السمراء (إفريقيا).

وأكد وزير الدفاع، اعتزازه بالجهود التي تبذلها قوات حفظ السلام بجمهورية الكونغو الديمقراطية منذ بدء توليها مهامها، مشيراً إلى أهمية دورها في حفظ الأمن والاستقرار بالدولة الشقيقة، والتي تلعب دوراً هاماً كأحد أهم الدول بالقارة الإفريقية.

وأشار إلى أن مصر ستظل تدعم قوات حفظ السلام بشتى مجالات الدعم، من أجل تحقيق مصالح الشعوب لاسيما شعوب القارة الإفريقية وتحقيق الاستقرار في كافة ربوع القارة.

من جانبه أشاد قائد قوات حفظ السلام بجمهورية الكونغو الديمقراطية، بالدعم المستمر الذي تقدمه مصر لقوات حفظ السلام، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه القوات المصرية المشاركة في عملية حفظ السلام بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان