إعلان

سفير سنغافورة بالقاهرة: ننتظر من السيسي مزيدًا من التعاون مع الدول الأسيوية

08:23 م الخميس 22 سبتمبر 2016

بريمجت سداسيفان السفير السنغافوري لدي مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

أشاد بريمجت سداسيفان السفير السنغافوري لدي مصر، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات التعاون بين البلدين.

وقال "سداسفيان" - خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة افتتاح الركن الآسيوي بجامعة القاهرة، اليوم الخميس - إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يسعى نحو مزيد من التعاون مع الدول الأسيوية، مشيرًا إلى أن تلك الدول ترحب بهذا التعاون.

وأكد "ساداسفيان"، أن جامعة القاهرة تعد مؤسسة أكاديمية هامة لمصر ودول العالم، موضحًا أنها تهتم بالتعاون مع الدول الأسيوية وتخصص اقساما للدراسات المتعلقة بها، معربًا عن ترحيب بلاده بالتعاون مع جامعة القاهرة.

ووجه السفير السنغافوري الشكر لجامعة القاهرة ورئيسها على تنظيم الاحتفالية، معتبرًا أنها الأولى من نوعها على مستوي الشرق الأوسط.

من جانبها، قالت الدكتورة أماني رفعت مدير المكتبة المركزية الجديدة، إن الاحتفالية تأتي في إطار التبادل الثقافي بين الدول، وفتح أفاق جديدة للتواصل الثقافي بين المصريين والدول الأسيوية، معبرة عن سعادتها بحضور 9 من سفراء الدول الأسيوية، متقدمة بالشكر لكل المنظمين.

وكانت المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة نظمت احتفالا ظهر اليوم، بمناسبة إفتتاح الركن الآسيوي بقاعة الثقافات الأجنبية المتعددة تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة.

وحضر حفل الافتتاح الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، إلي جانب تسعة من سفراء دول "سنغافورة، وتايلاند، وماليزيا، وفيتنام، والفلبين، وبروناي، كمبوديا، وميانمار".

فيديو قد يعجبك: