إعلان

وزير الدفاع يلتقى نظيره اليوناني لبحث التعاون العسكري

02:23 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وزير الدفاع يلتقى نظيره اليوناني لبحث التعاون العس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

إلتقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني الذى يزور مصر حاليا على رأس وفد رفيع المستوى يضم رئيس هيئه الأركان العامة وعدد من قادة القوات المسلحة اليوونانية فى زيارة عمل تستغرق يومين .

تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات علي الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، كما بحث الجانبان أوجه التعاون في المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين فى مختلف المجالات .

من جانبه أكد القائد العام علي الروابط الراسخة التي تجمع البلدين معربا عن تطلعه ان تشهد المرحلة القادمة مزيدا من التعاون المشترك بين البلدين .

ومن المقرر أن يشارك وزير الدفاع اليونانى والوفد المرافق له خلال الزيارة فى فاعليات منتدى اليوم الصناعى المصرى اليونانى الذى سيتناول عرضاً لإمكانيات الشركات اليونانية وشركات الهيئة القومية للإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع والشركة العربية العالمية للبصريات لدعم أفاق التعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية بين مصر واليونان .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيس هيئه الاركان العامة اليونانية وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير اليوناني بالقاهرة .

فيديو قد يعجبك: