إعلان

"الأزهري" في تكريم حفظة القران الكريم: "عليكم التمسك بصحيح الإسلام ووسطيته"

09:59 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية

كتب ــ عبدالرحمن أحمد:

قال الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية، ووكيل اللجنة الدينية بالبرلمان وعضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني إن تحريك المواهب الطلابية في مختلف المجالات يفتح بابًا واسعا من الأمل أمام الأجيال الشابة، ويصنع لديهم ثقة في تقدير الدولة لجهودهم وتميزهم، ويدفع في الوقت ذاته الباقين لبذل الجهد وصولا إلى الحفاوة والتكريم.

أوضح الأزهري خلال مشاركته في حفل تكريم المتفوقين في حفظ كتاب الله تعالى استعداده لتكريم كل طالب متميز في مكانه بأرض مصر لنقدم للوطن آلاف من العقول والمواهب الذكية.

وناشد الأزهري الطلاب المكرمين في حفظ كتاب الله تعالى أن يكونوا بارين بأوطانهم الكبيرة والصغيرة من خلال السعى الجاد لنفع بلادهم وأهلهم بالعمل الصالح الطيب وتجنب الأفكار التخريبية التدميرية التى تبثها الجماعات المنحرفة، وأن يتمسكوا بصحيح الإسلام ووسطيته التى تقبل الآخر وتتحاور معه وتقدم له ما يسعده وينفعه، دون نظر لدين أو مذهب أو جنس أو لون، تفعيلا لمنهجية الإسلام التى تملأ القلوب سماحة ولطفا ونبلاً.

حضر الحفل الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف .والدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، والدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء.

فيديو قد يعجبك: