إعلان

رئيس "مصر للطيران" يزور مطار جدة لمتابعة سير رحلات عودة الحجاج

08:34 م السبت 17 سبتمبر 2016

شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قام الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بزيارة سريعة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة يرافقه شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري؛ وذلك لمتابعة مرحلة عودة السادة الحجاج القادمين علي رحلات مصرللطيران من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن والاطمئنان علي سير العمل مع بداية الجسر الجوي للرحلات اليوم السبت.

وكان في استقبالهم عادل هلال رئيس بعثة حج مصرللطيران، واسامة طه مدير إقليم مصرللطيران بالسعودية، ومدحت الجزار مدير مكتب جدة.

والتقى الطيار شريف عزت، بأفراد البعثة المكلفة بخدمة الحجاج في مرحلة العودة بمطار جدة الدولي، بحضور رؤساء المجموعات من المحطة والحجز والعلاقات العامة والأمن والخدمات الأرضية والصيانة وتخطيط الشبكات والعمليات والسيطرة وغيرها؛ للتأكيد على الالتزام بتنفيذ كافة التوجيهات وحثهم على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتسخير كافة امكانيات اقليم مصرللطيران بالسعودية لخدمة ضيوف الرحمن والتنسيق مع جميع الجهات المعنية في المطارات المصرية والسعودية لتفادي اية مشكلات قد تنجم نتيجة كثافة التشغيل.

وحرص الطيار شريف عزت على القيام بجولة تفقدية لجميع مواقع عمل مصر للطيران بمطار جدة؛ للوقوف على سير العمل ومدى جاهزية العاملين بالشركة وإجراءاتهم لتوديع العائدين من حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن.

وقال عزت في تصريحات صحفية: "شهدت مرحلة سفر الحجاج إلى الأراضي المقدسة تميز في الأداء ودقة في العمل وتنظيمه والذي يسّر كثيراً على العملاء رحلتهم لأداء مناسك الحج، و أتمنى أن تكون مرحلة العودة بنفس السهولة واليسر التي شهدته مرحلة السفر. واناشد جميع العملاء الكرام بالإلتزام بكافة الإرشادات الخاصة بالأوزان والحقائب وكذلك الالتزام بالتواجد بمطاري جدة والمدينة المنورة في المواعيد المدونه على تذاكر السفر لتجنب أية مشكلات وتلافي العراقيل التي قد تعيق من انسيابية رحلة العودة".

فيديو قد يعجبك: