إعلان

السفارة المصرية بالبرازيل تحتفل بالبعثة المشاركة في الالعاب البارالمبية

07:41 ص الجمعة 16 سبتمبر 2016

 

ريو دي جانيرو-(أ ش أ):

أقام السفير علاء رشدي سفير مصر في البرازيل مأدبة عشاء الليلة الماضية للبعثة المصرية المشاركة في دورة الالعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ربو دي جانيرو حاليا . 

وقام السفير بقطع 1200 كم من العاصمة برازيليا إلى مدينة ريو دي جانيرو للاحتفاء بالبعثة الوقوف بجانب اللاعبين في المباريات وتشجيعهم وتحفيزهم لحصد الميداليات . 

وأعرب السفير علاء رشدي عن سعادته الكبيرة بالنتائج المتميزة لأبطال مصر بعد الميداليات التي حققوها حتى الان وتبلغ 11 ميدالية متنوعة منها 3 ذهبيات و 5 فضيات و 3 برونزيات . 

ورحب رشدي بالبعثة المصرية على أرض البرازيل ، مؤكدا فخره بالإنجازات التي حققها نجوم مصر في الألعاب البارالمبية . 

من جانبها، قدمت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية الشكر للسفير علاء رشدي ورجال السفارة المصرية على حفاوة الإستقبال . 

كما هنأت الدكتورة حياة خطاب الحاصلين على ميداليات بالدورة البارالمبية ، وقامت بتوزيع مكافآت عليهم حيث حصل الفائز بالمركز الاول والذهبية على 500 دولار والفائز بالفضية 400 دولار والفائز بالبرونزية 300 دولار . 

كما حصل البطل شريف رشوان على مكافأة إضافية قدرها 200 دولار لتحطيمه رقمه الشخصي . 

وفي نهاية الحفل قامت الدكتورة حياة خطاب والسفير علاء رشدي بتبادل الدروع والهدايا التذكارية في حضور أعضاء السفارة المصرية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية واللاعبين والجهاز الفني .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: