إعلان

علي جمعة: محاولة اغتيالي أظهرت مدى حماقة الإرهابيين

09:05 م الجمعة 05 أغسطس 2016

الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية السابق، "إن محاولة الاغتيال الفاشلة، التي استهدفته اليوم، قام بها إرهابيون ينكرون الحق"، مضيفًا: "أن مثل هذه الأفعال تعبر عن نهاية النهاية لتلك الجماعات الإرهابية".

وأضاف جمعة - خلال حواره مع الإعلامي مصطفى بكرى في برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد الفضائية، اليوم الجمعة - أن الإرهابيين مرتكبي تلك الجريمة النكراء حاولوا أن يرسلوا رسالة من خلال جريمتهم، ردا على مقتل قائد التنظيم الإرهابي المسمى بـ"أنصار بيت المقدس" في شمال سيناء أبو دعاء الأنصاري الذي قتل في عملية عسكرية شنتها القوات المسلحة أمس.

وتابع مفتي الجمهورية السابق: "لا أهاب الموت، فالموت قادم ولو كنت على سريري، ومحاولة اغتيالي هذه أظهرت مدى حماقة مرتكبيها، ولم تثنيني عن إلقاء خطبة الجمعة اليوم، ودعوت المصلين الى الثبات وتقديم رسالة مفادها أن مثل هذه الأفعال الصبيانية لن تنطلي على المصريين، وأننا لن نخاف ومستمرون في طريق الحق".

وأضاف "من السهل اجتثاث الجماعات الإرهابية من جذورها وهذا يحتاج إلى وقت كاف ومناسب للقضاء على هذا الفكر العفن الذي يستندون إليه، والذي هو ضد شرع الله، ولذا فإنها ستنتهى تمامًا؛ لأن افكارهم غير مستقيمة من الناحية الفكرية والواقعية والدينية".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: