إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2016

08:17 ص الأحد 21 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يوجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر كلمةً للشباب المسيحي والمسلم للتأكيد على دورهم في بناء السلام ومواجهة التطرف والإرهاب.. وذلك خلال لقائه مع الشباب في ختام فعاليات الملتقى الدولي الأول للشباب المسيحي والمسلم الذى تستضيفه مشيخة الأزهر .

القاهرة.. تستضيف الأمانه العامة للجامعة العربية بمقرها بالقاهرة فاعلية "يوم في القدس" بمشاركة عدد من الشباب العربي لتوعيتهم بخطورة ما تتعرض له القدس.. وتأتي الاحتفالية إيمانا من الجامعة بوجوب ترسيخ الهوية الفلسطينية التي تسعى إسرائيل إلى طمسها.

القاهرة.. تعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور حسين عيسى، اجتماعا، لأخذ التصويت النهائي داخل اللجنة على مواد مشروع قانون بإصدار قانون الضريبة على القيمة المضافة.. كما تعقد لجنة حقوق الإنسان بالمجلس اجتماعا قبل انطلاق أعمال الجلسة العامة، بحضور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، لمناقشة تقرير المجلس القومي لحقوق الإنسان.. وتعقد لجنة الشئون الصحية اجتماعا لمناقشة أزمة نقص الأدوية داخل المستشفيات في جميع محافظات الجمهورية، وكذلك طلب إحاطة مقدم من أحد النواب.

القاهرة.. يلتقى الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لعرض خطة الوزارة لتطوير الشركات القابضة وشركاتها التابعة، والدور الفعال الذى يلعبه العاملون فى هذه الخطة.

القاهرة.. يعقد أول مزاد علنى لبيع الأراضى المستردة بمقر هيئة التنمية الزراعية بالدقي، ويتضمن بيع مساحات مستردة في وادي النطرون والبحيرة وطريق مصر/ الإسكندرية الصحراوي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: