إعلان

غدًا.. "الشيحي" يشهد مؤتمرًا معنيًا بتنمية الصناعة والاقتصاد المصري

09:50 م الأحد 14 أغسطس 2016

دمنهور - أ ش أ

ينظم مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة دمنهور، غدًا الاثنين، مؤتمرًا لتنمية الصناعة والاقتصاد المصري تحت عنوان (مستقبل مصر ... صناعة مصر) ، بحضور الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، وممثل عن الهيئة القومية للإنتاج الحربي ورئيس اتحاد غرف الصناعات الهندسية، وذلك في إطار توجه جميع مؤسسات الدولة نحو المشاركة المجتمعية في إطار تنموي لتحقيق غايات وأهداف الخطط القومية.

وقال رئيس جامعة دمنهور ورئيس المؤتمر الدكتور عبيد عبد العاطي صالح، في تصريح اليوم الأحد، إن الهدف من المؤتمر هو تشجيع المواطنين على الاتجاه نحو المنتج المحلي، والإيمان بقدرات الكيانات المصرية على الخروج بمنتجات تضاهي في جودتها أقصى المواصفات والمعايير العالمية وبأسعار في متناول الجميع.

وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى توضيح الأثر الاقتصادي من شراء المنتجات الأجنبية وتأثيره السلبي على ميزان المدفوعات والعجز في العملات الأجنبية، وتوضيح المعوقات الفنية والمواصفات الدولية وتأثيرهم على حركة المنتجات المصرية لغزوها السوق العالمية، وتوضيح أنشطة الجامعة المستحدثة كالتأهيل والاستشارات والبرامج التدريبية المقدمة للقطاع الصناعي في مجالات الجودة وأنظمة البيئة وأنظمة سلام الغذاء والتغذية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: