إعلان

القصبي: "السيسي شال كفنه على أيده .. والإخوان قسموا البلد"

01:29 م الخميس 28 يوليه 2016

عبد الهادى القصبى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب عبد الهادى القصبى، الشعب المصرى أن يلتف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا،:"شال كفنه على يديه فى عهد جماعة الإخوان الإرهابية من أجل إنقاذ الشعب المصرى وما تم إنجازه فى عام ونصف يحتاج إلى 20 عاما لكى يتم تحقيق ولو جزء يسير منه وهذا يعنى ان القادة السياسية الحالية تضع نصب اعينها مصلحة البلد ولابد من الوقوف بجوارها ومساندتها".

وقال خلال اجتماع اللجنة اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبرع بنصف راتبه لصالح الدولة المصرية، وعلى الرغم من ذلك هناك عدد من الموظفين مازالوا يطلبون رشاوى من المواطنين لإنهاء إجراءاتهم.

وأوضح أن الدولة المصرية لن ينصلح حالها بشخص واحد، ولهذا لابد من تكاتف جميع الجهود حتى يتم النهوض بالبلاد ومواجهة الأزمات التى تمر بها.

وطالب الشعب المصري بالصبر على المسئولين والحكومة قائلا : "ليس هناك اي مبررات مع كل أزمة نالب برحيل مسئول مشددا على ضرورة التصدى للأزمات وإيجاد حل لها".

ولفت القصبى، أن الشعب المصرى التف حول القيادة السايسية الوطنية فى 30 يونيو، مشيرًا الى أن جماعة الإخوان المسلمين قسمت البلد وكانت تاخذ التعليمات من مكتب الارشاد ولا تعبر الشارع ، وخاصة بعد أحداث الاتحادية التى كانت البذرة الأولى فى تقسيم الشعب المصرى، موضحا أنه تم الإتفاق على عقد إجتماع موسع حينها مع جميع رؤساء الأحزاب والقيادات البارزة فى الدولة والإعلاميين من أجل عرض الوضع القائم حينذاك على الرئيس محمد مرسى وكالعادة مكتب الإرشاد رفض عقد الاجتماع ومن هنا ثار الشعب المصرى على وضع كان يسير إلى الأسوأ".

فيديو قد يعجبك: