إعلان

بالفيديو والصور- الهلالي يهنئ أوائل الدبلومات الفنية.. وغدًا اعتماد النتيجة

08:16 م السبت 02 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أجرى الدكتور الهلالي الشربيني - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً بأوائل الدبلومات الفنية، هنأهم خلالها على تفوقهم، وحصولهم على المراكز الأولى.

أكد الهلالي خلال اتصاله بأوائل الدبلومات الفنية على أن الدولة حريصة على تطوير التعليم الفني وإكساب الطلاب المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .

وحصلت الطالبة علا حمدي سعد على المركز الأول (دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام السنوات الثلاث) بنسبة 98.79%، والطالب عمر شريف عمر على المركز الثاني (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث لمياه الشرب و الصرف الصحي) بنسبة 98.67%، والطالب مصطفى محمود رمضان على المركز الثالث ( دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الصناعية نظام السنوات الخمس) بنسبة 97.90%.

وحصلت على المركز الرابع الطالبة زهراء منصور عبد الستار (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث) بنسبة 97.71%، والطالب علاء شلبي محمد حصل على المركز الخامس بنسبة 96.33%، وحصل الطالب محمد جمال أبو الفتوح على المركز الخامس مكرر (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج –الإنتاج الحربى) بنسبة 96.33%.

وبالنسبة للمركز السادس فحصل عليه الطالب محمد عبد الحميد أحمد على المركز السادس (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 96.05%، والطالبة دينا الحسين إبراهيم حصلت على المركز السابع (دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام السنوات الخمس) بنسبة 95.75%، وحصلت الطالبة أميرة جمال عبد العزيز على المركز الثامن (دبلوم المدارس الثانوية التجارية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 95.14%.

فيما حصلت الطالبة منة الله لطفى ابراهيم على المركز العاشر (دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشئون الفندقية للشئون الفندقية و الخدمات السياحية نظام السنوات الخمس) بنسبة94%.

وسوف تعقد وزارة التربية و التعليم والتعليم الفني، غدًا الأحد، مؤتمرًا صحفيًا بديوان عام الوزارة نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2015/2016، على أن يتم نشر النتيجة كاملة على موقع الوزارةعقب اعتمادها من الوزير.

فيديو قد يعجبك: