إعلان

الصحة تُخاطب مجلس الوزراء لإسناد توفير الطعوم والأمصال لـ"فاكسيرا"

09:12 م الثلاثاء 19 يوليه 2016

فاكسيرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وافق أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، على مخاطبة رئيس الوزراء؛ للموافقة على قيام فاكسيرا بتوفير احتياجات وزارة الصحة من الطعوم والأمصال عن العام المالي 2016- 2017 بالأمر المباشر.

من جهتها، أكدت ألفت غراب - رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات، أن الشركة تتلقى الدعم الكامل من قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة وخاصة عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائي وقطاع الأمانة العامة للشئون المالية و الإدارية برئاسة اللواء سيد الشاهد.

وأشارت غراب ـ في تصريحات صحفية لها اليوم الثلاثاء ـ إلى أن التعاون مُستمر بين الشركة و قطاعات الوزارة في سبيل إزالة العقبات و الصعاب التي تعترض عمل الشركة في القيام بمهمتها في توفير الطعوم والأمصال للمواطن المصري.

وبالنسبة لمشروع السرنجات الآمنة، أوضحت رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات، استمرار عقد الاجتماعات الدورية مع مسؤولي وزارة الإنتاج الحربي؛ للانتهاء من أعمال المناقصة الخاصة بمصنع السرنجات.

وفيما يخص مشروع انفلونزا الطيور فأنه جاري التنسيق مع الجهة الممولة وهي البنك الإسلامي للتنمية للانتهاء من أعمال المناقصة وبالبدء في تنفيذ المصنع.

 

فيديو قد يعجبك: