إعلان

"بالم هيلز" تصدر بيانا للرد على وسائل الإعلام بشأن وفاة الإعلامي الكويتي فيصل المسفر

12:20 م الثلاثاء 12 يوليه 2016

الفنان والإذاعي الكويتي فيصل المسفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أصدرت شركة بالم هيلز للتعمير، بيانا لتوضح ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول وفاة الفنان والإذاعي الكويتي فيصل المسفر.

وقالت الشركة، في بيان صدر اليوم الثلاثاء، إن الوفاة حدثت بمسكنه فى إحدى المشروعات السكنية الأخرى بمدينة 6 أكتوبر والتى ليس لها أى علاقة على الإطلاق ببالم هيلز للتعمير أو مشروعاتها.

كما تقدمت الشركة بأخلص التعازى لأسرة الفقيد وجمهوره فى مصابهم الأليم.

يذكر أن بعض وسائل الإعلام تداولت نبأ حول وفاة الفنان والإذاعى الكويتى فيصل المسفرغرقاً فى حمام سباحة مسكنه بإحدى مشروعات شركة بالم هيلز للتعمير فى مدينة 6 أكتوبر.

وأمرت نيابة أكتوبر أول برئاسة أحمد حامد، باستدعاء رفيقي الممثل والإعلامي الكويتي فيصل المسفر، الذي عثر عليه غارقًا صباح الأحد، في حمام سباحة فيلته بأكتوبر، لمناقشتهما حول تفاصيل الواقعة.

كما أمرت النيابة سرعة إجراء تحريات رجال المباحث حول الواقعة لكشف غموضها، مع توقيع كشف الطب الشرعي على الجثمان للتحقق من أسباب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن المتوفى كان في حالة سكر قبل أن يتركه صديقاه ويدخلا للنوم ليلًا، ورجح الصديقين فقدان المتوفى توازنه وسقوطه في حمام السباحة ولم ينجوا من الغرق، خاصة في ظل استغراقهما في النوم.

وأفاد أنهما كانا رفقة الفقيد يقضون سهرة، بجوار حمام سباحة داخل فيلته، بمنطقة بالم هيلز، وتركاه ودخلا للنوم، إلا أنهما حينما استيقظا في الصباح، وجدا جثته طافية على حمام السباحة، فأبلغا الشرطة.

فيديو قد يعجبك: