إعلان

انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثانى بجامعة الأزهر الأسبوع المقبل

04:26 م الخميس 09 يونيو 2016

انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثانى بجامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر، انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كافة الكليات الشرعية والعربية، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من الامتحانات في الكليات العملية الأسبوع القادم.

وأضاف الهدهد، في تصريحات له اليوم الخميس، بأن امتحانات الدراسات العليا ستبدأ مطلع الأسبوع القادم في كليات التجارة والتربية والدعوة والدراسات الإسلامية والعربية والدراسات الإنسانية .

كان رئيس جامعة الأزهر، أعلن امس الأربعاء، استعداد الجامعة لتنسيق قبول طلاب الثانوية الأزهرية، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع المطبعة للتأكد من طبع جميع الأوراق اللازمة ويتابع أعمال وحدة النظم والمعلومات لتيسير إجراءات أعمال التنسيق الإلكتروني.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الأزهر تعد من أعظم وأعرق الجامعات في العالمين العربى والاسلامى، ومن أولى المؤسسات العلمية التى لها اثر بالغ فى نشر العلوم الدينية والشرعية بالإضافة إلى العلوم الدنيوية المتخصصة.

وتضم جامعة الأزهر الشريف نحو نصف مليون طالب وطالبة حوالى 5% منهم من الطلاب الوافدين من خارج مصر، ويبلغ عدد كلياتها 77 كلية موزعة في مختلف المحافظات، بفروعها فى قطاعات العلوم الثلاثة (العلوم الإسلامية والنظرية والعملية) كما ينتشر بها تقريبا جميع فروع المعرفة و التخصصات النادرة.

كما إنها تقوم بتقديم الخدمات التعليمية لأكبر عدد من الطلبة على مستوى العالم العربى ككل بالإضافة إلى وفود أعداد كبيرة من الطلبة المسلمين من جميع أنحاء العالم لتلقى العلم ونشر تعاليم الدين الاسلامى السمح فى شتى دول العالم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: