إعلان

وكيل الأزهر يقرر إلغاء فقرة من امتحان الجبر والهندسة الفراغية بالثانوية

03:32 م الإثنين 06 يونيو 2016

الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

قرر وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان إلغاء الفقرة (ب) من السؤال الثاني بمادة الجبر والهندسة الفراغية لطلاب الثانوية الأزهرية القسم العلمي؛ وذلك لوجود خلل في صياغة السؤال، كما قرر إحالة المسئولين عن وضع أسئلة المادة للتحقيق.

ونقل بيان للأزهر الشريف، اليوم الاثنين، عن شومان قوله إنه "ستتم إضافة الثلاث درجات الخاصة بالفقرة المذكورة (ب) إلى درجات الفقرة (أ) من نفس السؤال؛ حرصًا من الأزهر الشريف على مصلحة الطلاب والطالبات.

كان وكيل الأزهر الشريف شدد على أن حالة الانضباط بدأت تنتشر في اللجان بمختلف محافظات الجمهورية بفضل الجولات المفاجئة، مشيرا إلى أن هذه الرقابة تأتي في مصلحة الطالب للحفاظ على المكان الذي يستحقه في الكلية التي يتمناها حسب قدراته العملية ومجهوده في الحضور.

وقال شومان إنه لا يستبعد في جولاته أية محافظة من محافظات الجمهورية، لا سيما وأنه بدأ هذه الجولات في محافظة الأقصر أقصى جنوب مصر، مؤكدًا أن انضباط سير الامتحانات فوق أي اعتبار، وأن الطلاب بدأوا في الانضباط والإعراض عن صفحات الغش التي تضل بهم الطريق، وذلك بعد القرارات الحاسمة التي اتُخذت خلال الأيام الماضية ضد "المتسببين في الغش"، وكذلك قوة فريق المراقبة الذي يتعقب هؤلاء الطلاب على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: