إعلان

"أون تي في" تصدر بيانًا لتوضح سياساتها الجديدة بعد استبعاد "ليليان والقرموطي"

09:25 م الإثنين 27 يونيو 2016

قنوات اون تي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة (مصراوي) :

أعلنت إدارة قنوات "أون تي في"، أنها بدأت مرحلة إعادة الهيكلة منذ بداية شهر رمضان الكريم، بإطلاق قناة "أون تي في بلس" لتكون ثالت قناة في المجموعة.

 

وتعهدت قنوات "أون تي في"، في بيان لها، اليوم الإثنين، لمشاهديها ولكل المصريين بألا تقبل بأقل من الصدارة في الأخبار والسياسة والدراما والرياضة- على حد تعبيرها.

وأعلنت القناة، عن استعدادها لإعادة تطويها لتكون الأولى "ليس فقط في مصر، ولكن في الشرق الأوسط".

وتابع البيان، أنه "في هذا الإطار تعلن القناة عن تخصيص استديو هات جديدة جار العمل على تجهيزها بأحدث استديو أخبار على مستوي العالم".

وأضاف البيان، في هذا الإطار فان الإدارة الجديدة تعلن عودة الإعلامي يوسف الحسيني عقب إجازة عيد الفطر؛ لتقديم برنامجه السادة المحترمون، مشيرةً أنها استقرت على إنهاء التعاقد مع المذيعة ليليان داوود وتم ذلك بالتوافق بين الطرفين.

وفي إطار التفاوض مع المذيع جابر القرموطي، حدثت خلافات حول أحد بنود العقد غير المتعلقة بالسياسة التحريرية، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق حولها وبذلك قرر "القرموطي" أن يتخذ وجهة أخرى، فيما أعنت القناة استمرار برنامج "مانشيت" الذي كان يقدمه، على شاشتها لتقديم أبرز ما تتناوله الصحافة اليومية بكل اتجاهاتها للمشاهدين.

وأكدت الإدارة، أنها اوشكت على الانتهاء من التعاقد مجموعة من أبرز الإعلاميين في مصر، إضافة إلى عدد من المذيعين الشباب؛ حرصًا منها على إتاحه الفرص كامله لجيل من الشباب.

فيديو قد يعجبك: