إعلان

زوج ليليان داوود السابق يروي تفاصيل القبض عليها

08:53 م الإثنين 27 يونيو 2016

الإعلامية ليليان داود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

روى الكاتب الصحفي خالد البري، تفاصيل إلقاء القبض على زوجته السابق الإعلامية ليليان داوود بعد ساعات من إنهاء تعاقدها مع قناة أون تي في.

وقال البري على حسابه الشخصي على فيسبوك، اليوم الاثنين، إن "من حوالي ساعة ونص شرطة الجوازات رَحلت المذيعة ليلان داوود.. ليليان مضت النهاردة على إنهاء التعاقد مع قناة أون تي في واللي كانت بموجبه حاصلة على الإقامة".

وأضاف "بعدها بنص ساعة بالضبط جم على بيتها.. طبعا ليليان من حقها الإقامة قانونا لأنها زوجتي السابقة، يعني متزوجة مصري لمدة 6 سنين وعندها بنت مصرية، لكن حسب ما قالوا الأوامر جاية من مكتب السيسي شخصيا.. فاضي الله يعينه".

قال مسؤول أمني وناشطون إن قوات الأمن ألقت القبض على الإعلامية اللبنانية الأصل ليليان داوود التي تقدم برنامج "الصورة الكاملة" على قناة أون تي في.

وأكد المسؤول القبض على داوود فور وصولها إلى منزلها.

وتابع البري "ادوها بالضبط 5 دقائق.. رفضوا انها تاخ دمعاها غير محفظتها وكمان رفضوا يخلونا نتصل بمحامي وبالسفارة بتاعتها".

وقال البري "بالصدفة النهاردة عيد ميلادي فكنت معدي اخد بنتي نفطر سوا ، وحصل الموضوع كله قدامي، البنت طبعا مرعوية إنما هي دلوقتي كويسة وموجودة معايا.. شكرًا يا مصر لحد كده!!".

وقال المسؤول الأمني لمصراوي إن "عددا من قوات الأمن كان في انتظارها قرب منزلها وفور وصولها ألقوا القبض عليها.

ولم يفصح المسؤول عن المزيد من التفاصيل. وطلب عدم كشف هويته لأنه غير مخول الحديث للصحافة.

وقال المحامي زياد العليمي، عضو الحزب الديمقراطي الاجتماعي إن ثمانية رجال قالوا إنهم من مباحث الجوازات ألقوا القبض على داوود من منزلها اليوم الاثنين.

وأضاف العليمي إن عملية القبض جائت بعد الاتفاق على إنهاء تعاقد ليليان داوود مع أون تي في التي اشتراها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مؤخرا.

كما أكد الصحفي محمد الجارحي رئيس تحرير برنامج "مانشيت" على نفس القناة، القبض على الإعلامية ليليان داوود المتزوجة من مصري.


13524353_10154222129539400_5382923065197737255_n

فيديو قد يعجبك: