إعلان

بعد حفل سحور جامعة القاهرة.. اتحاد الطلاب يتهم "نصار" بالتسويق السياسي لأبوهشيمة

05:02 م الخميس 23 يونيو 2016

سحور جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

اتهم اتحاد طلاب جامعة القاهرة، إدارة الجامعة برئاسة الدكتور جابر نصار بقيامه بالدعاية والتسويق السياسي للرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن طريق الاستعانة به لرعاية فعاليات تنظمها الجامعة آخرها حفل السحور الجماعي الذي اقيم أمس.

وقال الاتحاد - في بيان له، اليوم الخميس - إن الجامعة استخدمت أحد الكيانات الطلابية الممولة والبعيدة عن الحركة الطلابية والنشاط الطلابي للتسويق والدعاية بطريقة مباشرة وغير مباشرة لأبو هشيمة.

وأكد الاتحاد، أنه بعض رجال الأعمال حاولوا استقطاب الاتحادات الطلابية إلا أنهم رفضوا أن تُستخدم الجامعة لتضليل عقول الطلاب، أو أن تتحول إلى ساحة للتسابق بين رجال الأعمال، كما نطالب إدارة الجامعة أن تنأى بنفسها عن القيام بذلك، لأنه يمثل عودة إلى عصور الظلام وزواج المال بالسلطة والاستخدام السياسي للجامعات بحسب البيان.

واستطردت كان من الأفضل أن توجه إدارة الجامعة جهودها لتحسين أوضاع الجامعة وتوفير أماكن آدمية لامتحانات طلاب كلية الحقوق بديلة عن الخيم.

وتوجه الاتحاد بالاعتذار لطلاب التربية العسكرية بعد استخدام الجامعة لهم بأسلوب يشبه "السخرة" في تنظيم "سحور الجامعة" ونطالب إدارة الجامعة بالاعتذار لهم ولكل المجتمع الجامعي عن المنظر الذي لا يليق أبدا بهيبة جامعة القاهرة وشهر رمضان الكريم.

وحذر اتحاد طلاب الجامعة من اختراق المال السياسي للجامعات في محاولة جهنمية للسيطرة علي عقول الطلاب.

فيديو قد يعجبك: