إعلان

وزير السياحة : إحياء مسار العائلة المقدس بمصر ودعوة كل كنائس العالم

11:37 م السبت 18 يونيو 2016

وزير السياحة يحيى راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال وزير السياحة يحيى راشد، إنه التقى بقداسة البابا تواضروس الثانى، في المقر البابوى بوادي النطرون، اليوم السبت، برفقة كل من الدوق "خافير دون خوان" مدير متحف سلفادور دالى بمدريد، الذى يزور مصر حاليا، وذلك للترويج لرحلة العائلة المقدسة التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبل لجذب السياحة الدينية.

وأضاف وزير السياحة، خلال كلمة له بمؤتمر عقد مساء اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة، سوف يتم الدعوى إلى أحياء خط سير العائلة المقدسة بمصر.

وأشار وزير السياحة، إلى أن تقدم الدوق "خافير دون خوان" بتسليم قداسة البابا تمثالا من البرونز للفنان العالمي "سلفادور دالى" يجسد القديس مارجرجس يقتل التنين علامة الشر، معلنا عن تسليم مصر التمثال بالحجم الكبير الذى يزن ما يزيد على ألف كجم.

وتابع: أنه حينما يتم تسليم التمثال للكنيسة، سوف يتم عمل حملة ترويجية كبيرة ودعوة جميع الكنائس في العالم لحضور الحفل، مشيرا إلى أن هذا سوف يعطي انطباع جيد عن مصر وينشط السياحة الدينية من جديد.

وأكد راشد أن الوزارة وهيئة التنشيط سوف تعمل في الفترة المقبلة على تطوير تلك الاماكن، مضيفاً أن مصر تستقبل اعداد ليس كبيرة من السياحة القاصدين السياحة الدينية، ولكنها ليس هي الاعداد المستهدفة.

وقال الدوق "خافير دون خوان" مدير متحف سلفادور دالى بمدريد، إنه سعيد بزيارة مصر التي شاهد بها عكس ما تنقله وسائل الإعلام الغربية عنها، مضيفاً أن مصر أرض السلام ولذلك قرر الترويج لخط سير العائلة المقدسة بمصر.

 

فيديو قد يعجبك: