إعلان

مميش: لن يبنى مصر الجديدة الا المصريين

04:33 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - إنجي هيبة:

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، إن ما تشهده مصر خلال الفترة الحالية و على مدى العامين الماضيين من مشروعات تنموية و انجازات حقيقية و ملموسة على الأرض يؤكد و يجسد عظمة إرادة الشعب المصري و قدرته على التحدي.

جاء ذلك على هامش لقاءه بالدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

كما أكد أنه لن يبنى مصر الجديدة الا المصريين من شباب و أبناء هذا البلد المخلصين، مضيفاً أن هيئة قناة السويس بكل مالديها من امكانيات و خبرات و مهندسين و عاملين لا تألو جهداً فى خدمة و تنمية المجتمع و البيئة بمنطقة قناة السويس و محافظات الاقليم.

و أشار الى أن هناك دور مجتمعي لهيئة قناة السويس خاصة فيما يتعلق بقطاع الصحة و الخدمات الطبية و المشروعات الخدمية و التنموية التى يجرى تنفيذها بمحافظات القناة الثلاثة.

و قال مميش إن الهيئة قد أعدت برنامجاً لتطوير الخدمات الصحية و العلاجية بمحافظات الاقليم من خلال قيام الهيئة بتنفيذ و إنشاء و تجهيز عدد ثلاث مستشفيات كبرى منها مستشفى فى بورسعيد بطاقة 172 سرير و مستشفى مماثل بالسويس و انه قد تم البدء فى اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتلك المستشفيات.

كما تقرر أن يتم اقامة مستشفى عالمي بطاقة 700 سرير بالاسماعيلية، ومن المنتظر أن يتم الاحتفال بوضع حجر الاساس له خلال شهر يوليو القادم .

فيديو قد يعجبك: