إعلان

"الفراعين" تشكر القضاء على عودة البث.. وتوضح موقف عكاشة

04:33 م الأحد 12 يونيو 2016

قناة الفراعين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

توجهت قناة الفراعين، بالشكر والتقدير، للقضاء المصري، الذي أمر بعودة القناة للبث مرة أخرى، بكافة برامجها.

وأكد الفراعين، في بيانها، أنها ستعاود بث برامجها، في غضون أيام، مضيفًا "قد تعود بعد شهر رمضان المعظم مباشرة، أو بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وفق ما تقرره إدارة قناة الفراعين".

وأشار البيان إلى أن رئيس مجلس الإدارة، هي التي ستتولى بنفسها الإشراف على الترتيبات المبدئية، والاستعدادات للعودة، وإعادة ترتيب الأمور إداريًا وماديًا وفنيًا.

وتابع البيان "ومن المقرر أن تكون هناك قرارات وتغييرات كثيرة في القناة تتناسب وسياستها، وتستعد القناة لتقديم نجوم لها باع فى مجال الإعلام".

وكشفت القناة عن عودة برنامج مصر اليوم، حيث ستقدمه الإعلامية حياة الدرديري، دون ظهور الإعلامي توفيق عكاشة، مؤكدة أن عكاشة رفض العودة رغم محاولات الإدارة، "حتى لا يتخيل البعض أن القناة هى قناة النجم الأوحد"، بحسب البيان.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من ممدوحة عكاشة بصفتها المفوض من شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامي والقنوات الفضائية، والتي تطالب بوقف تنفيذ القرار الصادر من مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية بتاريخ 3 مارس 2016 بإيقاف نشاط شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامي والقنوات الفضائية المالكة لقناة الفراعين لمدة سنة من تاريخه، وقررت المحكمة عودة بث القناة مع عدم ظهور توفيق عكاشة على شاشتها.

فيديو قد يعجبك: