إعلان

مصرع 32 داعشيًا بنيران عراقية وقصف طيران التحالف

09:37 م الإثنين 02 مايو 2016

مصرع 32 داعشيًا بنيران عراقية وقصف طيران التحالف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

لقي 32 من مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي مصرعهم، اليوم الإثنين، بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولي في نينوى وكركوك شمال العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة، أن طيران التحالف الدولي وجه ضربة جوية أسفرت عن قتل 12 إرهابيًا حاولوا الاقتراب من قريه "النصر" بقطاع مخمور جنوب الموصل بمحافظة نينوي شمال العراق.

كما قصف طيران التحالف الدولي مواقع لداعش بمناطق مختلفة في مدينة الموصل مركز محافظة نينوي وأطرافها، ما أسفر عن مقتل 9 إرهابيين بينهم قيادات بالتنظيم، بينهم "نائب وزير صحة داعش" بولاية نينوى المدعو قتيبة عمر، لدى مرورهم بحي الإصلاح الزراعي بالجانب الأيمن من الموصل.

وأشارت مصادر محلية بنينوى، إلى أن طيران التحالف قصف أيضًا موقعًا لداعش داخل جامعة الموصل، نتج عنه قتل 3 إرهابيين من قيادات داعش، وهم: جاسم سالم المتيوتي، وزياد خلف، وأحمد غانم الحديدي.

على صعيد متصل، هاجم مسلحو "داعش" مواقع قوات "البيشمركة" الكردية في محيط قرية "بشير" المحررة جنوب كركوك، وتصدت لهم قوات البيشمركة، وقتلت 8 إرهابيين، وأصابت آخرين من مسلحي التنظيم الذين فروا مع آخرين إلى ناحية "الرشاد" شمال العراق.

فيديو قد يعجبك: