إعلان

القائم بأعمال محافظ القاهرة يتفقد المستشفيات والحدائق العامة

01:34 م الإثنين 02 مايو 2016

اللواء احمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

تفقد اللواء احمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة كافة المنتزهات والحدائق ومنها الحديقة الدولية وحديقة الفسطاط للوقوف على تواجد العاملين بالحدائق لتوفير سبل الراحة للمواطنين المترددين على الحدائق وتواجد الالعاب الخاصة بالأطفال وتوفير صناديق القمامة وقام بتهنئة المواطنين المتواجدين بالحدائق بأعياد الربيع واستمع لشكواهم ومقترحاتهم مؤكد على العمل بجدية على تنفيذها .

ووجه تيمور رئيس هيئة النظافة والتجميل بضرورة عمل نوبتجيات صباحية ومسائية للعاملين بالحدائق والمنتزهات خلال احتفال المواطنين بأعياد شم النسيم ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها وتوفير كافة الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بشم النسيم .

كما تفقد تيمور مستشفى الشيخ زايد بمنشأة ناصر ومستشفى المنيرة العام للتأكد من تجهيز غرف العمليات والاستقبال وتواجد الاطباء وطقم التمريض واستعداد المستشفيات بشكل ممتاز لاستقبال أي الحالات الطارقة .

ووجه تيمور مدير مديرية الصحة علي متابعة غرفة العمليات بالمديرية على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات المواطنين وشكواهم ومتابعة الحوادث ودعم المستشفيات بالأطباء والأدوية عند حدوث أي طوارئ .

وأكد تيمور على اهمية ربط غرفة عمليات المحافظة مع غرف عمليات الاحياء للإبلاغ عن مخالفات البناء او الاشغالات نظراً لاستغلال بعض اصحاب النفوس الضعيفة الاجازات للتعدي على القانون بالبناء المخالف وكافة المخالفات الاخرى من اشغالات .

كما كلف تيمور جميع رؤساء الاحياء بالمتابعة الميدانية داخل كل حي للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة أي مخالفة فور صدورها بالتعامل معها بالقانون وتوفير الاوناش التابعة للديوان العام والأحياء لاستدعائها في حالات الحوادث والحالات الطارئة مؤكدا أنه تم توفير كل سبل الراحة لزوار العاصمة خلال أيام الاحتفال بأعياد الربيع .

وأكد تيمور على تواجد التنسيق الكامل بين المحافظة و مديرية الامن على انتشار قوات من الشرطة في اماكن تجمعات المواطنين للحفاظ على الانضباط وحماية المرأة من عمليات التحرش مشدداً على تطبيق القانون فور وقوع أي مخالفة .

رافق اللواء احمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة في الجولة مهندس حافظ السعيد رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للنظافة والتجميل . والدكتور حسام الخطيب مدير مديرية الشئون الصحية ورؤساء الاحياء المعنيين.

فيديو قد يعجبك: