إعلان

المتحدث العسكري ينفي رواية "الطيران": لم نتلق رسائل استغاثة

09:23 ص الخميس 19 مايو 2016

العميد محمد سمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قالت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، العميد محمد سمير، عبر صفحتها الرسمية فيسبوك، اليوم الخميس، إنه فى إطار ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن حادث إختفاء الطائرة المصرية، تؤكد القوات المسلحة على عدم إستقبال أى رسائل إستغاثة من الطائرة المفقودة .

وكان قد صرح مصدر مسئول بمصر للطيران بأنه قد تم الإبلاغ عن طريق البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة باستقبال رسالة استغاثة من أجهزة الطوارئ بالطائرة الساعة 04:26 محلي بتوقيت القاهرة فجر اليوم وجاري البحث.

هذا وقد قامت القوات المسلحة المصرية بالدفع بعدد من الطائرات والوحدات البحرية لتكثيف عمليات البحث كما قامت اليونان بالدفع بطائرة للبحث أيضاً بالتنسيق مع الجانب المصري.

كما وصل منذ الصباح الباكر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء إلى مركز أزمات شركة مصر للطيران بمطار القاهرة الدولي لمتابعة موقف الطائرة المصرية رقم MS804 والتي كانت متجهة من باريس إلى مطار القاهرة.

وقد استمع من فريق العمل إلى شرح تفصيلي حول ملابسات اختفاء الطائرة.

وقد أصدر توجيهاته إلى جميع السلطات المعنية للاستنفار وسرعة التعامل مع الأزمة.

هذا ووصل وزير الطيران إلي مركز أزمات مصرللطيران بعد أن قطع زيارته في جدة للمشاركة في اجتماع وزراء النقل والطيران العرب المنعقد علي هامش اجتماع الهيئة العربية للطيران المدني الإيكاك .

هذا ويتابع مركز أزمات مصر للطيران تطورات الموقف أولا بأول سيتم الإعلان عن أي تطورات وترجو مصر للطيران جميع وسائل الإعلام الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عنها .

فيديو قد يعجبك: