إعلان

"السيسي منور الصعيد" يتصدر تويتر...ورواده "خدوا بالكم من السجادة الزرقاء"

01:59 م الثلاثاء 17 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أفتتح صباح اليوم الثلاثاء الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من مشروعات الكهرباء، بحضور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المهندس محمد شاكر.

وعبر رواد "تويتر" عن فرحتهم بالرئيس عبد الفتاح السيسي، والانجازات التي قام بها خلال العاميين فترة توليه منصب رئيس الجمهورية، حيث اعلن السيسي عن افتتاح 8 محطات توليد كهرباء في أغلب محافظات الجمهورية.

وتصدر هاشتاج "السيسي منور الصعيد" المركز الأول لأعلى متابعة على "تويتر".

123456
ومن جانبه قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، " أن الدولة تحاول معالجة العديد من المشاكل التي تواجه مصر، لتحسين اداء الدولة، وتقديم افضل خدمة للمواطن في كافة محافظات الجمهورية".

 واضاف السيسي، خلال فاعليات افتتاح محطة أسيوط الجديدة، " أن هناك اضافة ثلثين اضافة الطاقة من بداية عام 2014 حتى الان، اضافة إلي 105 شونة حبوب بما يعادل 75% من طاقة الشون التي كانت موجودة من قبل، والهدف منه هو محاربة الفساد والبيروقراطية، ونقوم بتحسين الخدمة بما يليق بالمواطن المصري، وحتى لا يتم اهدار الحبوب المتداولة".

 وتابع الرئيس، أن الهدف الحقيقي الذي نقوم به هو اقامة بنيه حقيقية للمواطن المصري تليق به وتليق بأدمتيه، " أن الشون والصوامع وفرت على البلاد 15% من انتاجية الحبوب التي كانت يتم اهدارها خلال عمليات النقل.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تابع عن كثب حادث الحريق بمنطقة الرويعي، مطالباً الحكومة بالوقوف بجانب الأهالي، لتجاوز الكارثة التي طالتهم خلال الأيام القليلة الماضية، وتقديم التعويضات المناسبة لهم قبل شهر رمضان الكريم.

وأضاف السيسي، أنه خلال شهرين سيتم فتح باب الحجز في وحدات مدينتين جديدتين بأسيوط".

وتابع السيسي، " محدش كان يعرف حجم العداء الخارجي الموجود لمصر ومحدش يعرف اد ايه حاربنا علشان نلغي هذا العداء، وانا بلتقي برؤساء دول كتير ووفود، وأعضاء من كل الدنيا، والتقيت رؤساء الجالية اليهودية في العالم، ودايما بقولكم خلي بالكم أن الخطوة التي اتخذت منذ اربعين عام، كتبت صفحة مضيئة جداً للسلام بين الشعوب وبعضها، والسلام تحقق بين مصر واليهود".

فيديو قد يعجبك: