إعلان

قوات حرس الحدود تضبط 63 حالة هجرة غير شرعية

12:49 م السبت 16 أبريل 2016

ضبط 63 حالة هجرة غير شرعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

قال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، إن قوات حرس الحدود واصلت ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة، التي تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصري، على كافة الإتجاهات الإستراتيجية.

وأوضح –في بيان نشرته صفحة المتحدث- اليوم السبت، أنه في نطاق الجيش الثاني الميداني، تمكنت قوات حرس الحدود، بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين، من ضبط فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء، فضلًا عن ضبط 460 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 21 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تُقدر مساحتهم بحوالى 13 فدانُا و 39 قيراطُا و 32 سهمُا، بالإضافة إلى ضبط 6 آلاف و 634 كجم لنبات البانجو المخدر، و59 قالبُا لجوهر الحشيش المخدر، و10 كجم من جوهر الأفيون المخدر.

وفي نطاق المنطقة الغربية العسكرية، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 63 فردًا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية، بالإضافة إلى ضبط 21 ألف قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 10 آلاف و 300 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.

وفي سياق متصل، وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول ألفين و 534 سيارة أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم، المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: