إعلان

بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع والاتصالات لخدمة أهالي سيناء

06:34 م الثلاثاء 15 مارس 2016

بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع والاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

وقع كل من الهيئة العربية للتصنيع، ووزارة التنمية المحلية، والشركة المصرية للاتصالات، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مشترك في عدة مجالات؛ لخدمة أهالي شمال سيناء.

ونص البرتوكول، على أن تقوم الهيئة العربية للتصنيع، بإنتاج سيارات خزان مياه للخدمة العامة عدد(1) سيارة مجهزة بفنطاس مياه إستانلس سعة 4 م3 على شاسيه شيفروليه طراز NPR "جامبو7000"، و عدد(2) سيارة مرسيدس طراز ATEGO 1418 مجهزة بفنطاس مياه إستانلس سعة 8 م3 لصالح أهالي محافظة شمال سيناء، بسعر التكلفة؛ مساهمة منها في المبادرة، حيث تنازلت الهيئة عن هامش ربحها.

و تضمن البروتوكول، قيام الشركة المصرية للاتصالات بتقديم مساهمة مالية عن طريق وزارة التنمية المحلية، باعتبارها الكيان المسئول بالدولة عن تنمية المجتمع، ولحرصها الدائم على دعم المحافظات ذات الاحتياج بصفة عامة، ولأهالي محافظات سيناء بصفة خاصة، حيث تم التعاقد على شراء تلك العربات من الهيئة العربية للتصنيع؛ لخدمة أهالي محافظة شمال سيناء.

وفي هذا السياق، أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية أن تحتذي باقي مؤسسات الدولة بتلك المبادرات الاجتماعية في كافة المجالات الخدمية، مشيرًا إلى أنه لابد من خدمة أهالي مصر بكافة المحافظات.

وأوضح عبد العزيز، أن قيمة العقد ستكون معنوية، مشيرًا إلى أنه قد تم مؤخرًا توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الفيوم للمساهمة في إنشاء محطات صرف صحي لقرية صغيرة بالمحافظة.

كما أشاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، بمبادرة الشركة المصرية للاتصالات، تحت رعاية وزارة الاتصالات، والدور الوطني لوزارة التنمية المحلية، ودعمها لكافة المشروعات الخدمية والتنموية، بالاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة.

في السياق ذاته، أكد وزير التنمية المحلية، أحمد ذكي بدر، أن الهيئة العربية للتصنيع، تؤدي دورها الوطني، في دعم مشروعات التنمية، مشيدًا بموقف الهيئة بتنازلها عن هامش الربح الخاص بها، لافتًا إلى أن الهيئة لم تتأخر يومًا في تلبية أي متطلبات لخدمة مشروعات التنمية لجميع محافظات مصر، بتوفيرها لأجهزة طبية متطورة، وكذا دورها في توفير كشافات إنارة الشوارع وتوفير الطاقة.

وشهد مراسم التوقيع، كل من الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والمهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، والمهندس أسامة ياسين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، والمهندس محمود جمال الدين زغلول، مدير عام الهيئة العربية للتصنيع، والمهندس عبد الصادق عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة مصنع "قادر" التابع للهيئة.

فيديو قد يعجبك: