إعلان

نشطاء "تويتر" عن القبض على مسؤول بتهمة الرشوة: "الرقابة مسكت علي بابا"

05:40 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "الرقابة الإدارية" مع تداول أخبار عن ضبط هيئة الرقابة الإدارية مسئولًا بالمشتريات بإحدى الجهات عقب تقاضيه لرشوة والعثور بمنزله على 24 مليون جنيه و4 مليون دولار أمريكي و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التي يملكها.

وأشاد بعض نشطاء "تويتر" بخبر القبض على المسئول المتهم بالفساد في حين تحدث البعض عن توغل الفساد في مصر.

وفي هذه السطور نرصد ردود الأفعال إزاء خبر إلقاء القبض على مسئول المشتريات بتهمة الرشوة والفساد.

مصطفى بكري

image002

"المتهم أحمد جمال الدين اللبان الذي ألقت الرقابة الإدارية القبض عليه بتهمة الرشوة، علمت إن قيمة المبالغ التي عثر عليها في منزله بلغت ٢٠٠ مليون جنيه، وإن المتهم يعمل بمجلس الدولة ، وإن هناك معلومات واعترافات تشير إلي تورط آخرين في القضية".

وأضاف بكري: "الرقابة الإدارية تعطي نموذجا حيًا للقدرة علي مواجهة الفساد أيا كان مصدره وتؤكد علي قيم الشفافية والنزاهة التي وعد بها الرئيس السيسي، هذه الضربات القوية والمتلاحقة للفساد والفاسدين تبعث الأمل في النفوس، وتؤكد إن القيادة الحالية لن تصمت علي أي فاسد ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام غول الفساد الذي يأكل الاخضر والفاسدين تبعث الأمل في النفوس".

المحامي خالد أبو بكر

image003

"تحية لهيئة الرقابة الإدارية ورئيسها ورجالها، معلومات مؤكدة : قضايا أخرى في الطريق والرئيس أعطى الرقابة تعليمات بضبط كل أنواع الفساد مهما كانت".

وعلق عدد من المواطنين على خبر القبض على المتهم بتلقي رشوة، حيث قال محمد صقر: "نحن لا نعاني من نقص الأموال، بل من زيادة في اللصوص".

image005

وأضاف حسام درويش: "أنت متخيل يا مؤمن إن موظف واحد في هيئة قضائية واحدة اتمسك برشوة ٤مليون دولار و ٢ مليون يورو وعايز الغلابة هما اللي تستحمل".

image007

وأشاد أخر يدعى كريم بعمل هيئة الرقابة الإدارية، قائلًا: "أفضل جهة شايفة شغلها في البلد".

image009

وقال مصطفى :"الرقابة الإدارية مسكت علي بابا".

image011

فيديو قد يعجبك: