إعلان

"دعم مصر" يجتمع مع نواب شرق وغرب الدلتا.. ويناقش تحسين أداء الائتلاف

11:43 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

ائتلاف دعم مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

عقد ائتلاف "دعم مصر" اجتماعًا اليوم الثلاثاء، مع نواب الائتلاف بشرق وغرب الدلتا بحضور المهندس محمد زكي السويدي رئيس الائتلاف، والدكتور حسين عيسي، والنائب عمرو غلاب والنائب سمير الخولي، نواب رئيس الائتلاف، والأمين العام طاهر أبو زيد والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد.

واستهدف الاجتماع مناقشة خطة عمل الائتلاف خلال المرحلة المقبلة، وكيفية تحسين أداء الائتلاف للوصول إلي المواطن ليلعب دور الوسيط السياسي بين المواطن والحكومة وكيفية دفع الحكومة للتركيز على برامج الحماية الاجتماعية لتخفيف العبء عن المواطنين وإحكام الرقابة علي الأسواق.

واستعرض الاجتماع -بحسب بيان الإئتلاف وصل مراسل مصراوي نسخة منه- عددًا من النقاط منها كيفية تفعيل عملية التواصل مع النواب، ومناقشة كيفية تطبيق الكروت الذكية، وتحويل الدعم العيني للتموين لدعم نقدي، والتأكد لوصول الدعم للمستحقين، إضافة لمناقشة قرارات المجلس الأعلى للاستثمار.

وطرح الائتلاف إستراتيجية لكيفية التواصل مع الحكومة، وإيجاد آلية التواصل بين نواب الائتلاف والحكومة.

وشدد الائتلاف على ضرورة مناقشة قرارات المجلس الأعلى للاستثمار التي صدرت مؤخرا بشكل أوسع، ومتابعة التشريعات والقوانين التي تؤيد القرارات المُتخذة من قبل الائتلاف، وكيفية تطبيقها من خلال مشروع قانون الاستثمار الجديد أثناء مناقشته.

وأكد الائتلاف على أنه يُثمن جهود الدولة والقوات المسلحة في محاربة الإرهاب، وأن الائتلاف يساند أهالي سيناء الشرفاء وسيعمل جاهدا لحل مشاكلهم.

فيديو قد يعجبك: