• أجرة التاكسي بأسيوط 10 جنيهات.. والمسؤولون: جاري تعديل التعريفة

    10:24 م السبت 05 نوفمبر 2016
    أجرة التاكسي بأسيوط 10 جنيهات.. والمسؤولون: جاري تعديل التعريفة

    التاكسي بأسيوط

    أسيوط - محمد جودة:

    ارتفعت تعريفة الأجرة بين قرى ومدن محافظة أسيوط، اليوم السبت، تزامنًا مع بدء تطبيق الأسعار الجديدة للمحروقات، الأمر الذي أثار حالة من عدم الاستقرار في مواقف السيارات بالمحافظة.

    ولم تصدر محافظة أسيوط أي قرار توضيحي وملزم للسائقين بتعريفة جديدة، ما دفع بعضهم لاستغلال المواطنين إلى أن وصل سعر استقلال التاكسي بمدينة أسيوط 10 جنيهات.

    كما ارتفعت أسعار تعريفة الميكروباص الأجرة بين المدينة والمراكز ومنها القوصية وديروط بمعدل جنيه واحد، وزاد السرفيس 25 قرشًا لتصبح الأجرة واحد جنيه داخل المدينة، وذلك دون الاعتماد على أي قرار رسمي.

    من جانبه، قال مدير الإدارة العامة لمواقف أسيوط العميد علاء عبدالجابر، في تصريح لمصراوي اليوم، إن العمل جار على تعديل تعريفة الأجرة بين مدينة ومراكز أسيوط والمحافظات الأخرى بما يتناسب مع أسعار المواد البترولية التي تم تعديلها أول من أمس بما يضمن البعد الاجتماعي للمواطنين والسائقين.

    كما أشار عبد الجابر إلى أن محافظة أسيوط لم تشهد أي تذمر من السائقين أو المواطنين نظرًا للتواجد السريع لموظفي الإدارة العامة للمواقف بالتنسيق مع إدارة ومباحث المرور للتواصل المباشر مع السائقين للحيلولة دون حدوث أي احتكاكات.

    ومن المتوقع صدور التعريفة الجديدة فور عودة المحافظ المهندس ياسر الدسوقي من القاهرة بعد حضور اجتماع المحافظين مع رئيس مجلس الوزراء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان