إعلان

الأوقاف: تسوية حالات خريجي كليات "الشريعة والقانون والحقوق والتجارة"

07:21 م السبت 26 نوفمبر 2016

وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، فتح الباب لجميع العاملين بالأوقاف الذين حصلوا على ليسانس شريعة وقانون أو ليسانس حقوق أثناء الخدمة، ويريدون تسوية حالاتهم الوظيفية، بالتقدم وملء النموذج المعد على موقع الوزارة الإليكتروني؛ وذلك تمهيدًا لدخول الاختبارات المقررة لذلك شفويًا وتحريريًا لاختيار الأعلى درجات في مجموع الامتحانين منهم ، للعمل بالمديريات التي بها عجز شديد.

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف اليوم السبت، أن مديريات الأوقاف التي بها عجز هي "الإسماعيلية – بورسعيد – دمياط – شمال سيناء – جنوب سيناء – مرسى مطروح – البحر الأحمر – الوادي الجديد- قنا – الأقصر- أسوان".

ومن المقرر أن يتسلم العمل بالمديرية التي يتم توزيعه عليها بعد نجاحه لمدة ثلاث سنوات على الأقل دون أن يتقدم بطلب نقل منها.

وأضاف البيان انه سيسمح للحاصلين على بكالوريوس تجارة أثناء الخدمة التقدم لتلك التسوية ، على أن يتم توزيع الناجحين منهم على الأماكن الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية ، وعلى ألا يتقدم بطلب نقل من المكان الذي يتم توزيعه عليه قبل ثلاث سنوات.

كما يشترط في جميع المتقدمين أن يكون مؤهلهم معتمدًا من المجلس الأعلى للجامعات.

تأتي موافقة وزير الأوقاف على تلك التسوية بناء على ما تلقاه عبر موقعه الشخصي من طلبات تسوية للعاملين بالوزارة، حسبما ذكر البيان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: