إعلان

وزير الدفاع البرتغالي: نتضامن مع مصر في مواجهة كافة التحديات والتهديدات

03:52 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

وزير الدفاع البرتغالى جوزيه أزاريدو لوبيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لشبونة - (أ ش أ):

قال وزير الدفاع البرتغالى جوزيه أزاريدو لوبيز، إن بلاده تتضامن مع مصر فى مواجهة كافة التحديات والصعاب، مشددًا على أن مصر تحتل موقعها "جيوسياسيا واستراتيجيا " مهما فى العالم يتطلب من الجميع التضامن مع مصر فى موجهة تلك التهديدات.

وأعرب وزير الدفاع البرتغالى - فى كلمة الترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسى بالاكاديمية العسكرية البرتغالية بلشبونة – عن سعادته للزيارة التى قام بها الرئيس السيسى إلى مقر الاكاديمية لإلقاء محاضرة هامة بحضور رئيس أركان القوات المسلحة البرتغالية وقادة القوات الجوية والبحرية والبرية بالاضافة إلى كبار جنرالات الجيش البرتغالى .

واستهل وزير الدفاع البرتغالى كلمته بإطلاع الرئيس السيسى على أهمية الاكاديمية العسكرية البرتغالية، مشيرًا إلى أن الاكاديمية تعد بمثابة معهد للدراسات العسكرية ومسئول عن التشكيل الأكاديمى للقوات المسلحة البرتغالية والحرس الوطنى والقوات الجوية والبرية والبحرية فى إطار علمى .

وأبرز الوزير الدور الهام الذى تقوم به القوات المسلحة البرتغالية فى حماية السياسة الداخلية البرتغالية وذلك من خلال إعداد وتأهيل العسكريين فى الاكاديمية، مؤكدًا كفاءة القدرات المسلحة البرتغالية حيث يتواجد 160 فردا من تلك القوات بالقارة الأفريقية لمواجهة التهديدات والتحديات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: