Masrawy logo white

السادات يكشف تفاصيل اجتماعه المغلق برئيس مجلس النواب

10:52 م الخميس 17 نوفمبر 2016
السادات يكشف تفاصيل اجتماعه المغلق برئيس مجلس النواب

النائب محمد أنور السادات

كتب- أحمد علي:

قال النائب محمد أنور السادات، إن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال قد يتنازل عن البلاغ الذي حركه ضد خالد هيكل مساعد "السادات"، والذي قبضت عليه قوات الأمن إثر ذلك. مشيدًا بالموقف الإنساني لرئيس المجلس.

وفي اجتماع مغلق، التقى السادات برئيس النواب بعد انتهاء التحقيقات معه في واقعة تسريب قانون الجمعيات الأهلية لأحد السفارات الأجنبية، وقال للمحررين البرلمانيين إنه التمس من عبد العال العفو والتنازل عن بلاغه ضد أحد مساعده يدعى خالد هيكل، والذي ألقت قوات الأمن القبض عليه بعد البلاغ.

وأضاف السادات أنه اعترف لرئيس المجلس أن مساعده أخطأ في حقه عندما هاجمه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، متابعًا: "شرحت لرئيس المجلس أن عائلة خالد هيكل تعاني بعد إلقاء القبض عليه، وأن أولاده ينتظرون خروجه بفارغ الصبر".

وزاد: "رئيس المجلس رغم أنه كان موجوعًا من تطاول هيكل عليه إلا أنه أبدى مرونة كبيرة وتأثرًا إنسانيًا تجاهه"، متوقعًا أن يتنازل عبد العال عن بلاغه وإطلاق سراح مساعده.

كان النائب انور السادات كشف فى وقت سابق عن تقدم الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، ببلاغ ضد أحد مساعديه خالد هيكل، للنائب العام بتهمة السب والقذف، وتم القبض عليه، وتجرى التحقيقات معه بنيابة أمن الدولة العليا، التى قررت حبسه إحتياطيًا على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية قيامه بإعادة نشر خبر يتضمن قرار المحكمة ببطلان اتفاقية ترسيم حدود جزيرتي تيران وصنافير، على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وعلق على الخبر بعبارات تسيئ لرئيس المجلس.

كورونا.. لحظة بلحظة

589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي